طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية
محليات

المجلس العلمي الهاشمي الثاني يبدأ أعماله بالزرقاء

المجلس العلمي الهاشمي الثاني يبدأ أعماله بالزرقاء
الأنباط -
)-عقدت مديرية أوقاف الزرقاء اليوم الثلاثاء المجلس العلمي الهاشمي الثاني في المركز الثقافي الاسلامي بجامع العرب الكبير في الزرقاء بعنوان:"الإيمان .. مفهومه وأركانه وآثاره".
وحضر المجلس الذي أداره مساعد مدير الأوقاف للوعظ والارشاد الدكتور رائد الشوابكة، مساعد محافظ الزرقاء الدكتور سعود الحربي ومدير أوقاف الزرقاء الدكتور أحمد الحراحشة، وامام الجامع الشيخ أحمد الزعبي وجمع من المصلين.
وقال أمين عام دائرة الإفتاء العام الدكتور أحمد الحسنات :"إن الإيمان هو التصديق بالدين الذي جاء من عند الله عز وجل، حيث ان إظهار الايمان بالإسلام هو التطبيق العملي لإيمان الإنسان" .
وبين أن الإيمان يبعث الطمأنينة في الحياة الدنيا ويحقق سكينة النفس، اذ أن المسلم يؤمن بالله ورسوله واليوم الآخر مما يحقق له الطمأنينة، مثلما أن الإيمان يحقق المقصد الذي خلق منه الإنسان ويحقق السكينة بأن الله سبحانه وتعالى هو الحامي والرازق، وهو الذي يحرر الانسان ويجعله عبداً لربه فقط.
من جانبه قال عميد كلية الشريعة في جامعة الزرقاء الدكتور أنس الخلايلة، إن الإيمان هو التصديق، حيث أن الإيمان يشمل الإيمان بالله عز وجل وبكل ما جاء به ديننا الإسلامي الحنيف، لافتا إلى أن الإيمان يستقر في القلب والله سبحانه وتعالى هو من يطلع عليه.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير