طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية
محليات

بيان من جمعية جماعة الإخوان المسلمين بمناسبة التطورات الميدانية في فلسطين و تصعيد العدو الصهيوني الذي أسفر عن عشرات الشهداء والجرحى.

بيان من جمعية جماعة الإخوان المسلمين بمناسبة التطورات الميدانية في فلسطين و تصعيد العدو الصهيوني الذي أسفر عن عشرات الشهداء والجرحى
الأنباط -
 يقول تعالى:" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُون" (200) ال عمران.
يراقب الأردنيون ما يحدث اليوم في فلسطين عبر إطلاق العدو الصهيوني العنان لجيشه وعصابات المستوطنين المجرمة في عمليات الاغتيال الميدانية والاقتحامات المسلحة للمسجد الاقصى. وبهذا الصدد فإننا نؤكد على:
1-أن تصعيد الاحتلال الصهيوني للعمليات على أرض فلسطين المحتلة يدل دلالة واضحة على عميق الأزمة التي يعيشها الاحتلال يوميا في مقارعة شعب فلسطين البطل الذي يقاوم بأسلحته الخفيفة للعدو الغاشم الجاثم على أرض فلسطين مقارنة مع أسلحة وعتاد جيش العدو الصهيوني.
2-إن ما يحدث اليوم إنما يؤكد عزيمة أهلنا في فلسطين الصمود والجهاد وأنهم ماضون في مشروع تحرير الأرض والإنسان، حتى تعود فلسطين بكل ترابها الى حضن الأمة المسلمة من جديد. فصبرا أهلنا فإن النصر مع الصبر.
3-أن المشروع الصهيوني حتما الى زوال كما بشر بذلك القران الكريم ورسولنا العظيم.
4-أن الشعب الأردني بكل أطيافه يقف صفا واحدا مساندا معاضدا مع شقيقه الشعب الفلسطيني في رفض الاحتلال والتطبيع معه. وأن الأردن كانت ولا زالت مقبرة للطامعين، وأنها ستكون بوابة الدفاع عن الاقصى وكل فلسطين بكل ممكن ومتاح بجهود المخلصين من أمة محمد صلى الله عليه وسلم.
5-لا بد من موقف عربي وعالمي لحماية الشعب الفلسطيني البطل والمقدسات، وإدانة جرائم الاحتلال، في الوقت الذي ترفع فيه بعض هذه الدول لواء حقوق الانسان وإدانة جرائم حرب في أوكرانيا، وتلوذ بالصمت في ذات الوقت عما يجري من جرائم حرب يرتكبها الاحتلال الصهيوني في فلسطين يومياً.
اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين خيرا فوفقه الى كل خير ومن أراد بهم غير ذلك فاكفيناه بما شئت وكيف شئت. واحفظ علينا بلدنا الاردن آمنا مطمئنا انك سميع مجيب.
جمعية جماعة الإخوان المسلمين في الأردن.
المكتب التنفيذي
‏15 /04‏/2022م .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير