طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية
محليات

‏رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يرعى حفل تكريم محافظ البنك المركزي السَّابق الدكتور زياد فريز، التي تقيمها جمعيَّة البنوك في الأردن.

‏رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يرعى حفل تكريم محافظ البنك المركزي السَّابق الدكتور زياد فريز، التي تقيمها جمعيَّة البنوك في الأردن
الأنباط -

‏رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة: الحمدُ لله الذي منَّ على سيِّدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني - حفظه الله - بنجاح العمليَّة الجراحيَّة التي خضع لها. 


‏الخصاونة: الدكتور زياد فريز هو بيت خبرة ومنارة تستلهم منها الأجيال القيم الحميدة والكفاءة في الإدارة الماليَّة والسِّياسة. 

‏الخصاونة: نقوم بإجراء مراجعة هيكليَّة لتوفير وسائل تمويليَّة للمنشآت الصَّغيرة ومتوسِّطة الحجم، باعتبارها محرِّكات حقيقيَّة للاقتصاد. 


‏الخصاونة: القطاع الخاص شريك أساسي في التَّنمية والاقتصاد، وقد وقف بمسؤوليَّة وطنيَّة في الأزمات ومواجهة التحدِّيات وآخرها جائحة كورونا. 

‏الخصاونة: سنعود تدريجيَّاً لعكس أسعار المشتقَّات النفطيَّة وفق أسعار النفط في السوق العالميَّة. 

‏الخصاونة: طوينا صفحة جائحة كورونا وانتقلنا إلى مرحلة تحديث شامل مع بدء المئويَّة الثانيَّة للدَّولة الأردنيَّة سياسيَّاً وإداريَّاً واقتصاديَّاً.


الخصاونة: نعمل على تجسيد شراكة حقيقيَّة مع القطاع الخاص لإيجاد فرص عمل وإطلاق طاقات شبابنا.

الخصاونة: لدينا الكثير من الآفاق لتحفيز الاستثمار عبر بوَّابة الصُّندوق الاستثماري الذي أسَّسته جمعيَّة البنوك في الأردن.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير