خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
عربي دولي

سفيرا السعودية والكويت يلتقيان عون وميقاتي لإعادة العلاقات بين لبنان والخليج إلى طبيعتها

سفيرا السعودية والكويت يلتقيان عون وميقاتي لإعادة العلاقات بين لبنان والخليج إلى طبيعتها
الأنباط - أعادت تحركات سفيري المملكة العربية السعودية والكويت في لبنان تفعيل العلاقات الدبلوماسية بين لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي، منهية مرحلة من المقاطعة امتدت لأشهر عدة.
واجتمع الرئيس اللبناني ميشال عون، اليوم الأربعاء، مع سفير المملكة العربية السعودية وليد البخاري الذي اطلعه على آلية عمل الصندوق السعودي الفرنسي المشترك المخصص للدعم الإنساني وتحقيق الاستقرار والتنمية في لبنان.
وقال البخاري في تصريح" المملكة العربية السعودية حريصة على مساعدة الشعب اللبناني في الظروف الصعبة التي يمر بها".
أما رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، فقد اجتمع مع سفير دولة الكويت عبد العال القناعي. وجدد في بيان "تأكيد متانة العلاقات بين لبنان والكويت"، شاكرا لدولة الكويت وقوفها الدائم إلى جانب لبنان، ومساعيها وجهودها لعودة العلاقات اللبنانية- الخليجية إلى صفائها وحيويتها.
وقال السفير الكويتي في تصريح" إن عودة العلاقات الدبلوماسية بين لبنان والخليج والسفراء إلى بيروت مؤشر على نجاح المبادرة الكويتية ، وأن الطرفين اللبناني والخليجي قد توصلا إلى اتفاق مشترك بأن التاريخ والمصير اللذين يجمعهما هو أعلى وأهم من كل شيء، وإن ما حدث غيمة عابرة، وستؤدي عودة السفراء الى مزيد من التقارب والتعاون لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير