طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية
محليات

"القويسمة" تشتكي ازمة "مثلث المعادي" و"الامانة" ندرس وضع إشارة ضوئية

القويسمة تشتكي ازمة مثلث المعادي والامانة ندرس وضع إشارة ضوئية
الأنباط -

 عمر الكعابنة

اشتكى أهالي منطقة القويسمة ل "الأنباط" من الأزمة الخانقة في مثلث حي المعادي المجاور لمركز أمن القويسمة المستمرة منذ سنوات دون حل جذري لانهائها ٬ مطالبين الجهات المعنية لإيجاد حل لهذه المشكلة المتفاقمة. وأوضح المواطن بدر الحديد إن مشكلة أزمة تقاطع المعادي سببها القادمين من دوار البنزين باتجاه مثلث المعادي، بسبب الطلعة الحادة التي تواجهها، مبينا أن الحل يكمن بوضع إشارة ممنوع للمسرب القادم من دوار البنزين، واستخدام الشارع المؤدي لمدارس المعادي بدلاً من ذلك لتخفيف الأزمة الخانقة على هذا المثلث .


وقال صدام الجهران أحد القاطنين في هذه المنطقة بدوره، إن أزمة مثلث المعادي نعاني منها منذ سنوات تحديدا في وقت الذروة بعد صلاة العصر ٬ وفي رمضان قبل موعد الإفطار بساعة ٬ مبينة أنه لحل هذه الأزمة نقترح وضع شرطي سير ثابت لتنظيم المرور حتى لا يصبح هناك ازمة ٬ أو وضع إشارات محل هذا المثلث من الاربع جهات .


أما زيد العنبر فاوضح إن الحل يكمن في ثلاثة امور إما وضع إشارات ضوئية أو مطبات على جانبي الطريق من المثلث مع إتاحة الأولوية للقادمين من جهة المركز الامني بإتجاه حي المعادي أو وضع مثلث وسطي لتنظيم المرور .

بدوره، أكد المهندس محمد جدوع مدير دائرة عمليات المرور في امانة عمان للأنباط أنه يتم حالياً يتم دراسة موقع هذا المثلث، مشيرا إلى أن الأمور تتجه لإنشاء إشارة ضوئية لتنظيم المرور والتخفيف من الأزمة، موضحاً أنه بعد عملية الدراسة من قبل عمليات المرور تتم اخذ الموافقات من ثم عملية التنفيذ .

المواطنون في منطقة القويسمة من ناحيتهم تمنوا أن يتم الاستعجال لإيجاد حل جذري لهذه الأزمة الخانقة الممتدة منذ سنوات دون حلول تذكر ! .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير