طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية
محليات

اجتماع لبحث سير العمل بمشروع مبنى مستشفى الإيمان في عجلون

اجتماع لبحث سير العمل بمشروع مبنى مستشفى الإيمان في عجلون
الأنباط - حث اجتماع ضم وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي والنائب الدكتور بلال المومني، اليوم الثلاثاء، سير العمل في مشروع مبنى مستشفى الإيمان الحكومي الجديد بمحافظة عجلون ونسب الإنجاز وضرورة الإسراع باستلام المشروع.
و أكد الوزير الكسبي، أن الوزارة شكلت فريقا لاستلام المشروع والوقوف على نواقص و تحديات تؤخر تشغيله من أجل حلّها، مشيرا إلى أنه تم الإيعاز للمقاول من أجل تصويب النواقص ومعالجتها.
وبين أنه سيتم استلام المستشفى بعد التأكد من مطابقته للمخططات والمواصفات الفنية والهندسية وإنهاء الأعمال والملاحظات المطلوبة بأسرع وقت ممكن.
وأشار إلى أنه سيعقد يوم الأحد المقبل لقاء يحضره أصحاب العلاقة وممثلو وزارتي الأشغال و الصحة وعدد من نواب محافظة عجلون ومدير عام الشركة المنفذة واستشاري المشروع للوقوف على التحديات والمعيقات وأسباب تأخر استلام المشروع.
بدوره أكد النائب المومني، ضرورة تشغيل المستشفى الذي طال انتظاره لأكثر من 8 سنوات ونصف خاصة أن المستشفى الحالي غير مؤهل لتقديم الخدمات العلاجية والصحية للمراجعين.
ودعا وزارتي الأشغال والصحة إلى التنسيق بينهما لاستكمال المشروع والبدء بنقل المستشفى القديم ليتاح للمقاول البدء بالمرحلة الثالثة من العطاء المخصص، مؤكدا أهمية استكمال المبنى الإداري ومواقف السيارات حتى يتمكن المستشفى من تقديم خدماته بشكل شمولــي.
--(بترا–علي فريحات)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير