طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية
محليات

مستشفى المقاصد ينفذ حملة فحص نظر مجانية لطلاب المدارس

مستشفى المقاصد ينفذ حملة فحص نظر مجانية لطلاب المدارس
الأنباط - نظم مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الاوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية، حملة طبية واسعة لإجراء مسح بصري لطلاب مدارس حي نزال والجبل الأخضر، بالتعاون مع شركة بصريات المقاصد.
وثمن مدير تربية قصبة عمان الدكتور سامي الوحش خلال زيارته للمستشفى ولقائه مع مديره العام الدكتور علي السعد بني نصر، اليوم الثلاثاء، دور المستشفى في انجاح هذه المبادرة الرائدة التي تقدم لطلبة المدارس. بدوره، بين الدكتور بني نصر أن هذه المبادرة تأتي ضمن خطة المستشفى لتقديم خدماته للمجتمع المحلي، موضحاً أنه سيتم إجراء مسح بصري لجميع طلاب المدارس في حي نزال والجبل الأخضر للكشف المبكر عن أية اختلالات بصرية او أمراض عينية وبشكل مجاني بالكامل. وأضاف أنه في حال استدعت الحاجة لاحد من الطلبة للنظارات او المعالجة، فان المستشفى سيقدم لهم خصما خاصا من 40 - 60 بالمئة، وذلك دعما من المستشفى لطلاب المنطقة وذويهم. يشار إلى أن قسم العيون بمستشفى المقاصد مجهز بكافة المعدات الطبية الحديثة وغرفة عمليات خاصة بالعيون مزوده بأحدث الأجهزة، وكوادر طبية وتمريضية وفنية مؤهلة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير