طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية
محليات

جولات رقابية على الاسواق في الرصيفة

جولات رقابية على الاسواق في الرصيفة
الأنباط -
 نفذت لجنة السلامة العامة واللجنة الامنية في متصرفية لواء الرصيفة اليوم السبت جولات رقابية على الاسواق اشتملت على التأكد من توفر جميع المواد التموينية ومدى التزام التجار بالسقوف السعرية للأصناف التي اعلنت عنها وزارة الصناعة والتجارة سابقا والتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية واجراءات السلامة العامة.
وضمت اللجان مندوبين عن مديرية شرطة الرصيفة والمتصرفية والدفاع المدني والبلدية وغيرها من الجهات ذات العلاقة برئاسة مساعد متصرف لواء الرصيفة احمد القلاب.
وشدد متصرف لواء الرصيفة محي الدين العدوان على ضرورة التزام التجار بالقوانين الناظمة لعملهم في بيع المواد الغذائية بكافة انواعها خاصة في شهر رمضان المبارك حيث يزداد الطلب عليها مشيرا الى ان الجولات الرقابية مستمرة وبشكل دوري ولا تستثني احدا ويتم التعامل مع اي مخالفة ضمن القانون.
ودعا المواطنين الى عدم التهافت على الشراء بكميات اكبر من حاجتهم اليومية. مشيرا الى شكوى بعض التجار من وجود ارتفاع بأسعار بعض اصناف الخضار والفواكه من السوق المركزي الامر الذي يؤدي الى ارتفاع اسعارها على المستهلك وينعكس سلبا على الكميات المباعة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير