فن

مسلسل جديد يعرض حكايات أردنية اجتماعية درامية

{clean_title}
الأنباط - بدأت عمليات التصوير لإنتاج المسلسل الأردني الجديد (أكباد المهاجرة) في عدة مواقع في الاردن، بمشاركة نخبة من النجوم الاردنيين.
وقال منتج العمل مدير مؤسسة حجاوي للإنتاج والتوزيع الفني عصام حجاوي لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، إن عمليات التصوير لإنتاج المسلسل والتي بدأت قبل حوالي اسبوع، ما زالت مستمرة، مشيراً إلى أن المسلسل من أعمال الكاتب الدكتور سليمان أو شارب ويخرجه ليث حجاوي، حيث تدور احداثه حول ظواهر اجتماعية مختلفة بهدف التركيز عليها ومعالجة بعضها بطريقة درامية.
وبين أن مسلسل "أكباد المهاجرة"، يحكي حكايات درامية رومانسية ملحمية تشويقية تدور أحداثها في الأردن، أما الفكرة العامة للعمل فتقول، "الحب لا يؤمن بالعوائق". وكشف حجاوي عن وجود أعمال درامية جاهزة للعرض التلفزيوني في شهر رمضان المبارك، أبرزها، "ذياب هباب الريح" عن قصة عنترة بن شداد، "على بعد مسافة من الحب"، و"نشميات من البادية". يذكر، أن للمنتج الاردني عصام حجاوي الكثير من الأعمال الدرامية التلفزيونية، عرضت في رمضان 2021 على المحطات الفضائية العربية، وهم، "لعبة الانتقام"، "جلمود الصحارى"، "كرم العلالي" و"بلاقي عندك شغل"، والمسلسل الجديد "أكباد المهاجرة".
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )