العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
عربي دولي

قطر تقترب من إبرام اتفاق مع ألمانيا لاستئناف تصدير الغاز المسال

قطر تقترب من إبرام اتفاق مع ألمانيا لاستئناف تصدير الغاز المسال
الأنباط -
أعلنت شركة قطر للطاقة عن اتفاقها مع الجانب الألماني على استئناف المناقشات حول إمدادات الغاز الطبيعي المسال طويلة الأجل من قطر إلى ألمانيا.
وقال بيان صادر عن قطر للطاقة اليوم الاثنين، إن "النقاشات مع الشركات الألمانية بخصوص توريد الغاز الطبيعي المسال القطري إلى ألمانيا، تعود لعدة سنوات، ومع ذلك لم تتجسد هذه المناقشات في اتفاقيات نهائية بسبب الافتقار إلى الوضوح بشأن الدور طويل الأجل للغاز في مزيج الطاقة في ألمانيا من جهة ، والبنية التحتية اللازمة لاستيراد الغاز الطبيعي المسال من جهة ثانية".
وأضاف البيان أن الجانب الألماني أكد أن الحكومة الألمانية قد اتخذت إجراءات سريعة وملموسة لتسريع عملية تطوير محطتي استقبال للغاز الطبيعي المسال في ألمانيا كمسألة ذات أولوية للسماح باستيراد الغاز الطبيعي المسال على المدى الطويل إلى ألمانيا، وأن مثل هذا المخطط يحظى بدعم كامل من الحكومة الألمانية.
وأشار البيان إلى أن اجتماعا عقد في وقت سابق أمس، بين وزير الدولة لشؤون الطاقة القطري/ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للطاقة، المهندس سعد بن شريدة الكعبي، ونائب المستشار الألماني والوزير الاتحادي للشؤون الاقتصادية الألماني الدكتور روبرت هابيك، تم خلاله استعراض التعاون في مجال الطاقة وسبل تعزيزه
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير