العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
عربي دولي

الأمم المتحدة: 1.7 مليون شخص فروا من أوكرانيا جراء الحرب

الأمم المتحدة 17 مليون شخص فروا من أوكرانيا جراء الحرب
الأنباط - ارتفع عدد اللاجئين الفارين من الحرب في أوكرانيا إلى أكثر من 7ر1 مليون شخص، وفق ما أفادت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
وقالت المفوضية، اليوم الاثنين، وفقا لوكالة يورونيوز الأوروبية، إن عدد المواطنين الأوكرانيين الذين وصلوا إلى بلدان مجاورة منذ بداية العملية العسكرية الروسية في 24 شباط الماضي، بلغ مليونا و735 ألف شخص؛ بزيادة عن الرقم الذي جرى تسجيله أمس، والذي بلغ 53ر1 مليون.
وأضافت أن 03ر1 مليون شخص، وصل إلى بولندا وحدها، بينما استقبلت المجر أكثر من 180 ألف شخص، واستضافت سلوفاكيا 128 ألفا.
وفي السياق، قال مسؤول السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اليوم، إنه من المتوقع فرار 5 ملايين أوكراني من بلادهم إذا واصلت روسيا قصفها لأوكرانيا.
وبحسب وكالة آكي الإيطالية للأنباء، ذكر بوريل للصحفيين لدى وصوله لحضور اجتماع لوزراء التنمية بالاتحاد الأوروبي، في مونبلييه بفرنسا، "علينا أن نستعد لاستقبال نحو 5 ملايين شخص، إلى جانب حشد كل موارد الاتحاد الأوروبي لمساعدة الدول التي ستستقبل هؤلاء الناس، لاسيما المدارس".
وتعهد بوريل أيضا "بإجراء المزيد من التدقيق في إنفاق الاتحاد الأوروبي على المساعدات في الدول التي دعمت روسيا دبلوماسيا، أو امتنعت عن انتقاد الغزو الروسي لأوكرانيا".
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير