العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
عربي دولي

تنديد دولي بالهجوم العسكري الروسي على أوكرانيا

تنديد دولي بالهجوم العسكري الروسي على أوكرانيا
الأنباط -
 نددت العديد من دول العالم، بالعملية العسكرية التي شنتها القوات الروسية على أوكرانيا، اليوم الخميس، كما تعهدت عدة دول بالرد السريع وفرض المزيد من العقوبات على موسكو.
وقال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، "إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اختار طريق إراقة الدماء والدمار بإعلانه شن هجوم غير مبرر على أوكرانيا".
وكتب جونسون على موقعه الرسمي على تويتر "لقد أفزعتني الأحداث المروعة في أوكرانيا، وقد تحدثت إلى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي لبحث الخطوات التالية".
من جهته، أكد وزير الدولة لشؤون أوروبا في وزارة الخارجية البريطانية، جيمس كليفري، أن بلاده سترد على العملية العسكرية الروسية بأكبر حزمة من العقوبات على موسكو وأن بعضها سيبدأ سريانه اليوم، مشيرا إلى أن بلاده ستعلن أيضا إجراءات عقابية أخرى خلال الأيام المقبلة.
ودعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى "وقف النزاع بين روسيا وأوكرانيا الآن: فيما دان أمين عام حلف شمال الأطلسي "الناتو" ينس ستولتنبرغ العملية الروسية، موضحا أنها تعرض عددا لا حصر له من الأرواح للخطر، ودعا سفراء حلف الناتو لاجتماع طارئ بعد بدء العملية الروسية.
من جهتها، تعهدت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون ديرلاين بـ"معاقبة الكرملين" على إجرائه العسكري.
ودانت ايطاليا بشدة على لسان رئيس وزرائها، ماريو رداغ، إجراءات روسيا بحق أوكرانيا، فيما تعهد رئيس المجلس الأوروبى شارل ميشيل، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا بأن أوروبا ستحاسب الكرملين على هذا الأمر .
وتوعد منسق الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل بالإسراع في إقرار عقوبات جديدة ضد روسيا، كما دان الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون العملة الروسية قائلا: إن فرنسا تدين بشدة قرار روسيا إعلان الحرب ونطالبها بوقف عمليتها فورا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير