عودة قطاع شبيه الموصلات في الولايات المتحدة " حق التعبير عن الرأي وواجباته " ديانا حداد: لا يزال عندي الكثير لأقدمه إنجلترا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم ريال مدريد يعاقب دورتموند ويقتنص اللقب الـ15 المستقلة للانتخاب تنشر على موقعها الالكتروني الجداول الأولية للناخبين الاوضاع الاقتصادية.. هل تؤثر على سوق الأضاحي هذا العام؟ سبط الحسين وقرة عين عبدالله .. أمير شاب.. وطنه في قلبه ويحلم بأردن مزدهر يقوده الشباب حسين الجغبير يكتب : خدمة العلم.. هذا ما سيحدث ديمقراطية ناشئة ام ديمقراطية انتهازية؟ في المئوية الثانية.. مشاكل البلديات وتحدياتها تراوح مكانها مطالبات بحل البرلمان منتصف حزيران الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين حوارية حول قانون العمل في إربد أمير الكويت يزكي صباح الخالد الصباح ولياً للعهد رياضيون يناقشون واقع الأردن على منصات التتويج والإنجازات الرياضية هيئة الإعلام: الرواية الرسمية وازنة لا تحتمل الخطأ الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 38 مليونا دينار لشهر أيار الماضي الاردني عشيش يبحث عن التأهل إلى أولمبياد باريس رغم الخسارة غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
اقتصاد

قطر: 27.4 مليار دولار قيمة صادرات الربع الأخير من العام الماضي

{clean_title}
الأنباط - بلغت قيمة الصادرات القطرية خلال الربع الأخير من العام الماضي نحو 100 مليار ريال (27.4 مليار دولار)، بارتفاع قدره 50.9 مليار ريال وبنسبة 103.8 بالمئة مقارنة بالربع الأخير من عام 2020 الذي سجل إجمالي صادرات قيمتها 49.1 مليار ريال.
وقال جهاز التخطيط والإحصاء القطري عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الخميس، إن الدول الآسيوية استحوذت على المرتبة الأولى بالنسبة لدول المقصد للصادرات القطرية خلال الربع الأخير من عام 2021، كذلك بالنسبة لدول المنشأ للواردات القطرية خلال نفس الفترة، حيث شكلت 71.3 بالمئة و43.7 بالمئة على التوالي، يتبعها الاتحاد الأوروبي بنسبة 18 بالمئة و27.9 بالمئة على التوالي، ثم دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 5 بالمئة و3.5 بالمئة على التوالي.
وأشار جهاز التخطيط والإحصاء إلى أن الميزان التجاري القطري، سجل خلال الربع الأخير من عام 2021، فائضا بقيمة 71.4 مليار ريال (19.6 مليار دولار)، مقارنة بـ24.7 مليار ريال خلال الفترة المقابلة من عام 2020، وبزيادة نسبتها 189 بالمئة.
-- (بترا)