العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
عربي دولي

الأسير "العارضة" محروم من الزيارات والأقلام والورق والملابس

الأسير العارضة محروم من الزيارات والأقلام والورق والملابس
الأنباط -
قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، الأربعاء، إن محمود العارضة، أحد أسرى عملية "الهروب الكبير"، يقبع في "زنزانة انفرادية" في إسرائيل "تفتقر إلى مقومات الحياة الآدمية" و"كل شيء ممنوع عنه".

وفي 6 سبتمبر/ أيلول الماضي، حرر ستة أسرى فلسطينيين أنفسهم من سجن جلبوع الإسرائيلي (شمال)، وهو ما عُرف فلسطينيا باسم "الهروب الكبير"، عبر نفق حفروه من زنزانتهم، لكن أُعيد اعتقالهم خلال أسبوعين.

وأضافت الهيئة، في بيان، أن "مهندس عملية الهروب الكبير (العارضة) يقبع في زنزانة إسرائيلية ضيقة تفتقر إلى المقومات الآدمية".

وتابعت أنه محتجز داخل سجن "عسقلان" منذ 14 فبراير/ شباط الجاري.

ونقلا عن محاميه كريم عجوة، أردفت الهيئة أن "العارضة محتجز في زنزانة عزل انفرادية وكل شيء ممنوع عنه، حتى قصاصة الورق وقلم الرصاص والكتب والراديو وكافة الأجهزة الكهربائية".

وزادت بأن "إدارة السجن تحرم المعتقل من الزيارات وإدخال الملابس".

واستطردت: "الأسير له فرشة وغطاء رديئين لم يتم تنظيفهما منذ زمن طويل، وفي مساحة ضيقة جدا ومتسخة للغاية، ويتعرض لعمليات تفتيش على مدار الساعة".

و"العارضة" يقضي حكما بالسجن مدى الحياة، وهو معتقل منذ عام 1996، بتهمة مقاومة الاحتلال الإسرائيلي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير