فن

مهرجان عمّان السينمائي الدولي - أوَّل فيلم يحدد موعد بدء استقبال طلبات التقدم لدورة 2022

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت إدارة مهرجان عمّان السينمائي الدوّلي- أوّل فيلم، عن موعد بدء استقبال طلبات التقدم للأفلام والمشاريع لدورته المقبلة لعامه الثالث على التوالي، المقرر أن تقام في الفترة من 20 إلى 27 تموز المقبل.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن إدارة المهرجان، قالت سمو الأميرة ريم علي، رئيسة المهرجان: "نحن فخورون بنجاح المهرجان حتى الآن، حيث أنه أثبت أن الأردن اكتسب مكانته كنقطة لقاء ثقافي لصُنّاع الأفلام وهواة السينما، يمكن أن تزدهر فيه المواهب الإبداعية".

وقال البيان إن المهرجان سوف يخصص شاشاته للأعمال الأولى في الإخراج والتمثيل وكتابة السيناريو والمونتاج، من خلال أربع فئات تنافسية تمنح جائزة السوسنة السوداء، بالإضافة إلى جوائز مالية لجميع الفائزين، مبينا أنه يُشترط للتأهل أن تكون الأفلام صادرة في 2021 أو 2022 وأن يكون العرض الأول لها في الأردن، بالإضافة إلى شروط أخرى محددة على كل فئة.

ولفت البيان إلى أن إغلاق باب التقديم للأفلام والمشاريع سيكون في 30 نيسان المقبل، مشيرا إلى أنه لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع المهرجان، أو الاتصال على الرقم (00962792222011)، وعن المسابقات العربية والقسم الدولي، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@aiff.jo، وعن أيام عمّان لصناع الأفلام، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى afid@aiff.jo.

--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )