استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين
عربي دولي

الصين تعرب عن قلقها إزاء حملات الهند ضد شركاتها وتطبيقاتها الذكية

الصين تعرب عن قلقها إزاء حملات الهند ضد شركاتها وتطبيقاتها الذكية
الأنباط - أعربت وزارة التجارة الصينية أمس الخميس، عن قلقها البالغ إزاء حملات تشنها الهند على شركات وتطبيقات صينية، قائلة إن ذلك يؤثر على مصالح الشركات الصينية.
ومنذ شهر حزيران 2020، حظرت الهند ما مجموعه 224 تطبيقاً صينياً، بما في ذلك "تيك توك" و"وي تشات" و" يو سي براوزر" وغيرها.
وقال المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية، قاو فنغ، " إنه ولفترة معينة من الزمن، اتخذت الإدارات الهندية المعنية عدة إجراءات للضغط على الشركات الصينية والخدمات ذات الصلة في البلاد، الأمر الذي أضر بشكل خطير بالحقوق والمصالح المشروعة للشركات الصينية".
وأعرب قاو فنغ عن أمله في أن تتمكن الهند من اتخاذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على الديناميكيات الإيجابية للتعاون الاقتصادي بين البلدين، لافتا إلى أن التجارة الثنائية زادت بنسبة 43 بالمئة في عام 2021 سنوياً، لتصل إلى 125.7 مليار دولار.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير