النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ
عربي دولي

افتتاح سفاري الشارقة.. الأكبر في العالم خارج إفريقيا

افتتاح سفاري الشارقة الأكبر في العالم خارج إفريقيا
الأنباط -
الأنباط - الشارقة

افتتح سفاري الشارقة بمدينة الذيد، ظهر أمس الخميس، ويعد أكبر مشروع سفاري خارج القارة الإفريقية.

ويضم السفاري أكثر من 120 نوعا من الحيوانات التي تعيش في إفريقيا، إضافة إلى أكثر من 100 ألف شجرة محلية وإفريقية، من أهمها أشجار السمر، وهو ما يجعل منه أهم وجهة سياحية بيئية في المنطقة.

ويقع السفاري بمحمية البردى في الذيد بإمارة الشارقة (الإمارات العربية المتحدة)، التي تبلغ مساحتها 16 كم، كما تبلغ مساحة السفاري نفسه 8 كيلومترات، ويضم مركزا لإكثار الحيوانات المهددة بالانقراض.

وسيتم استقبال الزوار بدءا من اليوم الجمعة طوال أيام الاسبوع، وهناك فئات للتذاكر، منها الذهبية والفضية والبرونزية.

كما زود السفاري بكافة السبل التي من شأنها أن تسعد الزائر، فتم توفير المطاعم المتخصصة والكافتيريات المتنوعة، إضافة إلى طاقم من الموظفين المواطنين وعددهم 300 موظف لخدمة الزوار.

المصدر: صحيفة البيان

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير