وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت
محليات

مؤسسة ولي العهد تخرج 2137 طالباً وطالبة في برنامج أنا أشارك

مؤسسة ولي العهد تخرج 2137 طالباً وطالبة في برنامج أنا أشارك
الأنباط -
- أعلنت مؤسسة ولي العهد اليوم الخميس، عن تخريج فوج جديد من طلبة وطالبات برنامجها أنا أشارك، مع نهاية الفصل الدراسي الأول 2021 – 2022.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي، إن الخريجين البالغ عددهم 2137 خريجا حصلوا على تدريبات مكثفة في موضوعات الديمقراطية والانتخابات والإعلام وحقوق الإنسان، ودور الأحزاب والمواطنة والنزاهة والشفافية والحكم المحلي، بالإضافة إلى تدريبات على النوع الاجتماعي (الجندر)، والتسامح والسلم الاجتماعي.
وأضافت ان الخريجين ينتسبون إلى 13 جامعة أردنية، وهي الحسين التقنية، واليرموك، والعلوم والتكنولوجيا، وجدارا، ومؤتة، والحسين بن طلال، والبلقاء التطبيقية في المركز وكلية الكرك، والهاشمية، والزرقاء، والأردنية، والأميرة سمية للتكنولوجيا، والألمانية الأردنية.
ويندرج البرنامج الذي يهدف إلى تعزيز المشاركة الشبابية في العملية السياسية، وتأهيلهم وتزويدهم بالمعارف اللازمة للانخراط في عملية صنع القرار وتنمية حس المواطنة لديهم، وتطوير المهارات القيادية ومهارات كسب التأييد لديهم، ضمن محوري عمل القيادة والمواطنة في استراتيجية المؤسسة؛ تنفيذا لاتفاقية عمل مشتركة مع المعهد الديمقراطي الوطني وتمويل الوكالة الاميركية للتنمية الدولية.
يشار إلى أن البرنامج بدأ تنفيذه عام 2011 من قبل المعهد الديمقراطي الوطني في 24 حرما جامعيا، وشارك فيه حوالي 45 ألف مشارك ومشاركة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير