وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت
محليات

فعاليات عمالية تشيد بإنجازات شركة مناجم الفوسفات الأردنية

فعاليات عمالية تشيد بإنجازات شركة مناجم الفوسفات الأردنية
الأنباط -
أشاد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن مازن المعايطة، بإنجازات شركة مناجم الفوسفات الأردنية، والمتمثلة في الأرباح القياسية التي حققتها الشركة للعام 2021.
وقال إن ما وصلت إليه الشركة من أرباح مميزة ولم تتحقق عبر تاريخها، جاء نتيجة للجهود المخلصة لمجلس الإدارة والادارة التنفيذية والعاملين في الشركة لخدمة الاردن والاقتصاد الوطني، وكذلك العلاقة المميزة بين ادارة الشركة والعاملين، ما انعكس بشكل كبير ومباشر على زيادة الانتاج كما ونوعا.
من جهة اخرى، أعربت النقابة العامة للعاملين في قطاع المناجم والتعدين الأردنية، عن اعتزازها بإنجازات شركة مناجم الفوسفات الأردنية، بتحقيق ربح صافي للشركة بلغت قيمته 335.6 مليون دينار لعام 2021، وبزيادة عن عام 2020 بنسبة 1200 بالمئة .
وقال رئيس النقابة خالد زاهر الفناطسة، إن هذا الإنجاز غير المسبوق في تاريخ الشركة، والمتمثل في النتائج المالية والأرباح المميزة التي حققتها في ظروف اقتصادية عالمية صعبة، يفوق إنجازاتها منذ التأسيس.
وعزا الفناطسة هذه الأرباح إلى نهج الإدارة الحصيفة في الشركة، مؤكدا أن ما تحقق يعزز مكانتها وحضورها على المستويين المحلي والخارجي، وقدرتها على المنافسة في الأسواق العالمية، ويسهم في فتح أفاق جديده لها تمكنها من تحقيق اهدافها وخططها التوسعية.
وقال إن هذه النجاحات تعكس، حرص الجميع على استمرار الشركة، وتعزيز حضورها في الأسواق العالمية، ودورها في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية، لتبقى رافدا مهما للاقتصاد الوطني، داعيا العاملين الى أهمية الاستمرار في هذه الوتيرة من العمل، لتبقى شركة مناجم الفوسفات كما هي في صدارة المؤسسات الاقتصادية الوطنية الناجحة والفاعلة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير