وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت
محليات

المنطقة العسكرية الوسطى تعقد ندوة التقييم الذاتي للسنة التدريبية 2021

المنطقة العسكرية الوسطى تعقد ندوة التقييم الذاتي للسنة التدريبية 2021
الأنباط -
عقدت قيادة المنطقة العسكرية الوسطى اليوم الأربعاء، ندوة التقييم الذاتي للسنة التدريبية 2021، بحضور المساعد للعمليات والتدريب العميد الركن عبدالله شديفات وقائد المنطقة.

وقال قائد المنطقة: "إن التدريب المبني على أسس سليمة هو الركيزة الأساسية لبناء قوات مسلحة ذات كفاءة واحترافية عالية، قادرة على التعامل مع كافة الظروف الحالية والمحتملة، من خلال تنفيذ الخطط التدريبية الهادفة إلى تطوير أساليب التدريب لمختلف وحدات المنطقة، بما يمكنها من تنفيذ الواجبات الموكلة اليها باحترافية ومهنية عاليتين، والوصول الى أعلى مستويات الجاهزية القتالية".

وناقش المشاركون في الندوة عدداً من المحاور العملياتية والتدريبية واللوجستية، للوقوف على الإيجابيات وتعزيزها وإيجاد الحلول لتفادي السلبيات خلال العام التدريبي الحالي.

وفي نهاية الندوة وزع المساعد للعمليات والتدريب الشهادات والكؤوس على قادة الوحدات والضباط وضباط الصف والأفراد الحاصلين على المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والمنطقة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير