وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت
محليات

إزالة مقطع صخري آيل للسقوط في الرصيفة

إزالة مقطع صخري آيل للسقوط في الرصيفة
الأنباط -
أزالت متصرفية لواء الرصيفة مقطعا صخريا كان آيلا للسقوط في منطقة دوار أبو صياح، ويسبب خطرا على الحركة المرورية في المنطقة منذ عدة أعوام.
وقال متصرف لواء الرصيفة، رئيس لجنة البلدية، محيي الدين العدوان، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأربعاء، إن المتصرفية أنهت مشكلة المقطع الصخري، بالتنسيق مع الدفاع المدني وإدارة السير، حيث جرى إغلاق الطريق في المنطقة لتنفيذ عملية الهدم بشكل سريع وآمن، وذلك بالاستعانة بالآليات الثقيلة العاملة في مشروع إعادة تأهيل تلال الفوسفات.
وأضاف العدوان أن إزالة المقطع الصخري جاءت بعد وجود ملاحظات قديمة حول خطورة هذا المقطع، ووجود التصدعات الكبيرة فيه، إلى جانب المخاوف من سقوطه بسبب الأمطار أو أي هزة في المنطقة.
وأشار إلى أن حجم المقطع الصخري يزيد عن 1000 متر مكعب من الصخور الكبيرة والأتربة، والتي جرت إزالتها بالتعاون مع كوادر وآليات بلدية الرصيفة في وقت قياسي وتمت عملية إعادة تأهيل للمكان وإعادة فتحه للحركة المرورية.
ودعا العدوان إلى ضرورة الإبلاغ عن أي ملاحظة مماثلة قد تسبب خطرا على السلامة العامة ليتم التعامل معها بشكل فوري وسريع.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير