وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت
محليات

الاحتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين بعجلون والمفرق

الاحتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين بعجلون والمفرق
الأنباط -
 احتفلت مديرية شرطة عجلون وتربية لواء البادية الشمالية الغربية، اليوم الثلاثاء، بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، والذي يصادف يوم الخامس عشر من شباط من كل عام.
ففي عجلون، نظمت مديرية شرطة محافظة عجلون وبالتنسيق مع الشرطة المجتمعية، اليوم، احتفالا بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.
وقال مدير شرطة عجلون العقيد وصفي العزام، إن المتقاعدين العسكريين هم السند والرديف لقواتنا المسلحة، مؤكداً الاهتمام الكبير من قبل جلالة القائد الأعلى بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وأنهم سيبقون على العهد والولاء ماضين في خدمة وطنهم.
وفي المفرق، ثمن مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية، الدكتور علي المزاودة، جهود الهاشميين في البناء والعطاء، مؤكدا دورهم المحوري والأساسي في بناء الاْردن المزدهر، معربا عن عميق الشكر والعرفان للقيادة الهاشمية ومواقف جلالة الملك ودعمه لقطاع التعليم.
وقال متصرف لواء البادية الشمالية الغربية محمد الدلابيح، إن هذه المناسبة الغالية تجسد في مضامينها ومعانيها أبهى صور التلاحم المتين بين القائد وشعبه، لافتا أننا سنعبر من خلال هذه المناسبة نحو مرحلة جديدة من العمل والبناء.
وأشارت مديرة مدرسة مغير السرحان الأساسية المختلطة، جميلة السرحان، للإنجازات الكبيرة التي شهدها قطاع التعليم في المملكة في عهد الملك عبد الله الثاني وما يحظى به هذا القطاع من دعم من خلال المبادرات الملكية العديدة الهادفة للارتقاء بنوعيته وتجويد مخرجاته. وقدم طلبة المدرسة عدداً من الفقرات واللوحات الفنية التي عبرت عن الاعتزاز بالقيادة الهاشمية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير