وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت
محليات

مدير عام الخدمات الطبية الملكية يلتقي عدداً من مدراء الخدمات الطبية الملكية السابقين

مدير عام الخدمات الطبية الملكية يلتقي عدداً من مدراء الخدمات الطبية الملكية السابقين
الأنباط -
التقى مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات ، اليوم الثلاثاء ، عدداً من المدراء السابقين للخدمات الطبية الملكية، بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.
وأعرب العميد زريقات عن شكره وتقديره للمتقاعدين العسكريين، مشيداً بالدور الكبير الذي قدموه في سبيل تطور ونهضة الدولة الأردنية، والقوات المسلحة والخدمات الطبية.
وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية، إن المتقاعدين العسكريين من الخدمات الطبية الملكية أسسوا البنيان لرفعة وتطور هذه المديرية ونهضة الأردن والقوات المسلحة في المجال الطبي، فهم ركيزة أساسية من ركائز الوطن وبيوت الخبرة والرديف القوي للقوات المسلحة وخط الدفاع الأول، والذين نهلوا من مدرسة الهاشميين أسمى معاني الشجاعة والتضحية والفداء، ونحن الآن نكمل المسيرة مسخرين كافة جهودنا لمساندة الدولة والقطاع الصحي لمواجهة التحديات الكبيرة التي نعيشها في ظل جائحة فيروس كورونا.
حضر اللقاء عدد من كبار ضباط الخدمات الطبية الملكية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير