وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت
محليات

القوات المسلحة الأردنية تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين

القوات المسلحة الأردنية تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين
الأنباط -
احتفلت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، اليوم الثلاثاء، بمختلف وحدات وتشكيلات القوات المسلحة، بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وبمشاركة عدد كبير من المتقاعدين ممن خدموا في تلك التشكيلات والوحدات العسكرية.
وبيّن قادة التشكيلات والوحدات أن هذه الدعوة جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة، تقديراً لهم على الجهود التي بذلوها والإرث العريق الذي قدّمه المتقاعدون العسكريون والمحاربون القدامى حتى وصلت القوات المسلحة إلى مستواها المتميز وسمعتها النيّرة عالمياً.
وأكد القادة، خلال الاحتفالات، على الدور الكبير الذي أنجزه رفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين، في حمل رسالة القوات المسلحة في بناء الوطن والدفاع عن ثراه الطهور والذود عن حياضه، والسعي الدؤوب لتقدمه وازدهاره.
واشتملت الاحتفالات على عدد من الفقرات والفعاليات المختلفة، واطلع المتقاعدون العسكريون على الأسلحة والمعدات والأجهزة التي دخلت الخدمة في القوات المسلحة حديثاً، معربين عن اعتزازاهم بالمستوى المتميز والمعنويات والجاهزية العالية التي يتمتع بها رفاقهم منتسبو القوات المسلحة.
وفي نهاية الاحتفالات، عبّر المتقاعدون العسكريون عن سعادتهم وشكرهم العميق وامتنانهم لهذه اللفتة التي تعكس مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها جلالة القائد الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بهم، في يوم الوفاء الذي اختاره جلالة القائد الأعلى في الخامس عشر من شباط؛ تقديراً وتكريماً لهم على ما قدموه من تضحيات طيلة فترة خدمتهم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير