وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت
محليات

وزارة الشباب تستعرض أوراقا بحثية في قطاع الزراعة

وزارة الشباب تستعرض أوراقا بحثية في قطاع الزراعة
الأنباط -
عرض أعضاء قطاع الزراعة والمياه والري في مشروع الحكومة الشبابية أحد المشاريع التدريبية التابعة لوزارة الشباب، اليوم الثلاثاء، أوراقهم البحثية وتوصياتهم التطويرية في قطاع الزراعة والمياه والري.
وتناول العضوان: المهندسة صفاء المومني والمهندس محمد الشرمان، بحضور أمين عام وزارة الزراعة محمد عيسى الحياري ومدير مركز إعداد القيادات الشبابية عدنان العجارمة والمدير العام لبرنامج الحكومة الشبابية والبرلمان الشبابي أحمد أبو شيخه، ورقة بحثية بعنوان: "تسويق الإنتاج الأردني من الخضار والفواكه الطازجة"، هدفت إلى دراسة التحديات التي تواجه تسويق المحاصيل الأردنية على المستوى المحلي والعالمي، وتقديم حلول وتوصيات لأصحاب القرار للعمل على النهوض بالمحصول الأردني من الجانب التسويقي.
وناقش الحياري أفكار الأعضاء ومقترحاتهم التطويرية في التحديات التي تؤثر على عملية التسويق للخضار والفواكه، والتوصيات التي تقدم بغية تحسين ورفع كفاءة العملية التسويقية.
وثمن دور أعضاء قطاع الزراعة والمياه والري في إعدادهم للورقة البحثية المقدمة، معتبراً أن وجود ورقة بحثية بهذا المستوى أمر مهم جداً للعاملين في القطاع.
من جهته، قال العجارمة إن مخرجات وتوصيات برنامجي الحكومة الشبابية والبرلمان الشبابي جاءت بأسلوب علمي ممنهج بنظرة وجهود شبابية.
بدوره، أشار أبو شيخة إلى أن أعضاء برنامجي الحكومة الشبابية والبرلمان الشبابي تلقوا تدريبات حول تمكين المعرفة الفنية ومجموعة من المحاور التدريبية التي مكنتهم ضمن قطاعاتهم من تحديد المشكلات وإعداد الدراسات والأبحاث وتقديم أوراق السياسات والأوراق البحثية والتوصيات.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير