استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ
عربي دولي

الجزائر: تجاوز ذروة الموجة الرابعة لجائحة كورونا

الجزائر تجاوز ذروة الموجة الرابعة لجائحة كورونا
الأنباط -
 أعلن وزير الصحة والسكان الجزائري عبد الرحمن بن بوزيد، اليوم الثلاثاء، أن بلاده على وشك الخروج من الموجة الرابعة من فيروس كورونا بعد انخفاض عدد الإصابات اليومية.
وأشار الوزير في اجتماع تقييمي تنسيقي مع مدراء الصحة بالولايات، حسب ما ذكرته صحيفة "النهار" الجزائري، إلى أن ذروة الموجة الرابعة سجلت يوم 25 كانون الثاني الماضي 2525 إصابة بكورونا.
وأضاف أن عدد الإصابات انخفض غير أن عدد الوفيات لا يزال مرتفعا، مبينا أن نسبة تلقي اللقاحات لا تزال ضئيلة وقليلة مقارنة بالمخزون المتوفر الذي يكفي لسنتين، مؤكدا أن الصحة لم تسجل أي أعراض خطيرة للقاح على صحة المطعمين.
وقال إن عدد المرضى في المستشفيات قد وصل في وقت سابق إلى 6 آلاف، وانخفض حاليا إلى 685 مريضا.
وأوضح الوزير أن الدولة اتخذت جميع الإجراءات من أجل مجابهة الوباء وحماية المواطنين، مشيرا إلى أن غلق المدارس في الآونة الأخيرة لمدة أسبوعين ساهم إلى حد بعيد في كبح موجة الفيروس القوية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير