القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية " وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن....
محليات

الزعبي: خطوات لإيجاد فرص عمل للمهندسين الأردنيين بالسعودية

الزعبي خطوات لإيجاد فرص عمل للمهندسين الأردنيين بالسعودية
الأنباط -
قال نقيب المهندسين الأردنيين، رئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس أحمد سمارة الزعبي إن النقابة بدأت بخطوات فاعلة لإيجاد فرص عمل جديدة للمهندسين الأردنيين في سوق العمل لدى المملكة العربية السعودية، وفتح آفاق التعاون والتنسيق مع شركات سعودية كبرى.
وأكد الزعبي أن السعودية وشركاتها بمختلف المجالات الهندسية تحترم وتقدر المهندس الأردني وكفاءته، وما يتمتع به من امكانيات فنية ومهنية عالية، ولذلك تشغل آلاف المهندسين الأردنيين، ولديها الاستعداد لتشغيل العديد منهم في مشاريعها القائمة حاليا والمستقبلية.
وبين الزعبي في تصريح صحفي اليوم الأحد، أنه خاطب مؤخرا سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن، بهدف التعاون مع النقابة لتأمين وتسهيل ايجاد فرص عمل ووظائف للمهندسين الأردنيين، وتشغيلهم في السوق السعودية.
وأوضح أن النقابة ترغب وتسعى للتعاون مع السفارة السعودية، لغايات تسهيل وتعزيز فرص عمل المهندسين الأردنيين، مبينا أن النقابة طلبت مقابلة الجهة الفنية في السفارة من أجل هذه الغاية.
وقال إن النقابة تولي أهمية خاصة لتشغيل الأردنيين في السوق السعودية، والتي تحتضن آلاف المهندسين الأردنيين منذ سنوات، ولديها الآن مشاريع كبرى في العديد من المناطق، تقوم بتنفيذها شركات سعودية كبرى، ما يفتح المجال واسعا أمام المهندسين الأردنيين أصحاب الكفاءة المقدرة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير