النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ
عربي دولي

قطر تعود غدا لتطبيق الدوام المدرسي الاعتيادي كما كان قبل كورونا

قطر تعود غدا لتطبيق الدوام المدرسي الاعتيادي كما كان قبل كورونا
الأنباط -
 تبدأ قطر اعتبارا من يوم غد الأحد، رفعا تدريجيا للقيود المفروضة جراء انتشار فيروس كورونا بجميع المدارس الحكومية والخاصة في البلاد.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم القطرية، في بيان، اليوم السبت، أنه وفي ظل المؤشرات الصحية لجائحة كورونا (كوفيد-19)، وحرصًا من الوزارة على مصلحة الطلبة ومستقبلهم الدراسي، فقد تقررت العودة للدوام المدرسي الاعتيادي اعتبارا من يوم غد، مع إمكانية تضمين الجدول المدرسي للفسح وحصة التربية الرياضية لأول مرة منذ جائحة كورونا، على أن تكون ضمن مجموعات لضمان الاحتفاظ بالفقاعة الواحدة في الدخول والخروج.
وأكَّدَت الوزارة في تعميم لإدارات المدارس، ضرورة إجراء الفحص المنزلي الذاتي للكشف عن كورونا خلال عطلة نهاية الأسبوع وبشكل أسبوعي للطلبة غير المُطعمين وغير المتعافين فقط ووقف هذا الإجراء للطلبة المحصّنين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير