القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية " وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن....
محليات

مذكرة تعاون بين الأردنية لريادة الأعمال والمجتمع الإسلامي

مذكرة تعاون بين الأردنية لريادة الأعمال والمجتمع الإسلامي
الأنباط - وقعت الجمعية الأردنية لريادة الأعمال مذكرة تفاهم مع كلية المجتمع الإسلامي في الزرقاء.
ووقع المذكرة رئيس الجمعية، الدكتور ليث القهيوي، وعميد الكلية الدكتورة غدير الشيخ.
وقال القهيوي، في بيان، اليوم الخميس، إن الجمعية ستوظف خبراتها وعلاقاتها في دعم أنشطة ومشاريع "كلية المجتمع الاسلامي" في مجالات ريادة الأعمال المختلفة، وستكون دائما مستعدة للدخول معها في شراكات نوعية في المشاريع التي تنظمها الجمعية، وأنها لن تتأخر في تقديم الاستشارات الإدارية والفنية في مجال ريادة الأعمال حيثما كان ذلك متاحاً.
واضاف أن الجمعية ستعمل على توفير فرص التمويل والدعم المادي للشباب الريادي الأردني، لتمكينهم من إنشاء مشاريعهم التجارية الخاصة وفتح آفاق واسعة أمام الطلبة المتميزين من خريجي البرامج التدريبية للكلية بهدف بناء قدرات الشباب الريادي.
من جهتها، أكدت الدكتورة الشيخ دور هذه المذكرة في نشر ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع الأردني.
وقالت إن كلية المجتمع الإسلامي، بالتعاون مع الجمعية، تأمل في إطلاق مجموعة من المشاريع والمبادرات النوعية في مجال ريادة الأعمال، مما يوفر بيئة داعمة ومساندة للشباب الريادي، تجمع بين المعرفة النظرية والتطبيق العملي، وتضمن تحقيق المخرجات المرجوة.
وتضمنت مذكرة التفاهم الاتفاق على التعاون في تنظيم العديد من المشاريع والمبادرات النوعية داخل الأردن، والتي تهدف إلى بناء قدرات الشباب لدعم الابتكار وخصائصه المختلفة للمشاريع، بالإضافة إلى تأهيل رواد الأعمال الشباب للانخراط في الأسواق المحلية والعالمية.
يذكر أن الجمعية الأردنية لريادة الأعمال تأسست عام 2013، كأول جمعية علمية وطنية أردنية غير ربحية، تسعى لصناعة جيل أردني ريادي واعد.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير