استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين
عربي دولي

أكثر من 3 ملايين شخص أصيبوا بكورونا في دول الخليج

أكثر من 3 ملايين شخص أصيبوا بكورونا في دول الخليج
الأنباط -
- كشف مركز الإحصاء الخليجي أن إجمالي الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في دول مجلس التعاون الخليجي حتى مساء أمس الأربعاء، بلغ 3 ملايين و 321437 إصابة، وإجمالي حالات التعافي بلغ 3 ملايين و 56368 حالة، فيما بلغ إجمالي حالات الوفاة 20 ألفًا و10 حالات .
وأوضح المركز، في موقعه الرسمي على "تويتر"، أن نسبة الشفاء من فيروس كورونا في السعودية 3ر94 بالمئة، وفي سلطنة عمان 3ر92 بالمئة، والإمارات 7ر91 بالمئة، والكويت 1ر91 بالمئة، والبحرين 1ر86 بالمئة، إلا أن قطر سجلت أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا، حيث سجلت 7ر96 بالمئة .
وبلغ عدد لقاحات كورونا المعطاة في دول المجلس 106 ملايين و 245751 جرعة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير