القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية " وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن....
محليات

الفوسفات: ما ورد على لسان النائب كريشان تحت قبة البرلمان عار عن الصحة وجانب الصواب

الفوسفات ما ورد على لسان النائب كريشان تحت قبة البرلمان عار عن الصحة وجانب الصواب
الأنباط -

عمان   
 نفى الرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات الاردنية المهندس عبد الوهاب الرواد، ما ورد على لسان النائب الدكتور تيسير كريشان خلال جلسة مجلس النواب اليوم، حول قيام الشركة بفصل عدد من الموظفين فيها للأسباب التي ذكرها النائب او غيرها.
وقال المهندس الرواد، ان ما أورده النائب كريشان عار عن الصحة وجانب الصواب، مؤكدا ان المجموعة التي تحدث عنها النائب كريشان ليست من العاملين في الشركة، وانما متدربين انتهت الفترة المقررة لتدريبهم.  
وأكد المهندس الرواد، أن مسؤولية التعيين والفصل في شركة مناجم الفوسفات ليست من صلاحيات رئيس مجلس الادارة، وإنما من صلاحيات الرئيس التنفيذي للشركة.
 وأشار المهندس الرواد، الى أنه سبق وان تقدم النائب بمطالبات مخالفة للانظمة المعمول بها في الشركة، وتم الاعتذارعنها.  
وأوضح أن الشركة، وفي اطار جهودها للمساهمة في الحد من البطالة وضمن برنامج تدريبي، عملت  خلال العام الماضي ومطلع العام الحالي، على تعيين نحو 300 مهندس وفني دبلوم كليات مجتمع من التخصصات الفنية المطلوبة للشركة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير