القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية " وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الخارجية تدين استهداف احد موظفي الاونروا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية 13 شهيدا بمجزرتين إسرائيليتين على منزل وروضة تؤوي نازحين بغزة واشنطن توافق على بيع رومانيا طائرات مقاتلة طراز أف-35 المحدثة أرتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية خلال 8 أشهر وفيات السبت 14-9-2024 أجواء معتدلة في اغلب المناطق ومائلة للبرودة ليلاً حتى الثلاثاء اللواء خالد السعيدات قصة وطن....
محليات

وزيرة الثقافة ترعى حفل إشهار كتاب سنوات في سطور

وزيرة الثقافة ترعى حفل إشهار كتاب سنوات في سطور
الأنباط -
رعت وزيرة الثقافة، هيفاء النجار، اليوم الاثنين في مقر صحيفة الغد بعمان، حفل إشهار كتاب "سنوات في سطور"، للكاتبة إكرام العش.
ويسرد الكتاب السير الذاتية والتجارب الحياتية لعدد من طلاب الجامعة الأردنية الذين تخرجوا منها في سبعينيات القرن الماضي. ووفقا لبيان صحفي صادر عن الوزارة، قالت النجار "أنظر لهذا الكتاب ذو الفكرة غير المسبوقة، بوصفه يوثق جزءا من الذاكرة الثقافية، وذاكرة الأجيال وتاريخهم، وجزءا من تاريخ الوطن والهوية والوجدان الاجتماعي، ويدون سردية أصيلة تستجيب للتغيرات الثقافية والتكنولوجية وتستجيب للغة العصر، وتسهم في تعزيز مهارات القراءة والكتابة وتحصن ذاكرة الأجيال". وكتاب "سنوات في سطور" يقع في 312 صفحة من القطع الكبير، ويشتمل على 5 فصول، يقدم سردا وشهادات حيّة لعدد من خريجي الجامعة الأردنية من سبعينيات القرن الماضي، وتوثيق بعض من ماضيهم، وذكرياتهم وتجاربهم وقناعاتهم وفلسفاتهم في الحياة ممزوجا بنكهة خاصة من شخصياتهم وأفكارهم وقدراتهم الكتابية المختلفة التي تعبر عن كل منهم.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير