وزارة الصحة تطلق حملة للتوعية بأهمية التغذية التكميلية للأطفال "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية الأردن يشارك في الاجتماع الثاني لمناقشة إنشاء سوق كهرباء عربية مشتركة 839 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكويتي غدا إصابة شخصين بقصف وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة الحنيفات :- موسم الزيتون لهذا العام مبشر وانطلاق الموسم ب15 تشرين اول القادم انطلاق فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء
عربي دولي

معرض للمحتوى الترويجي للبرامج الأكاديمية في الأردنية

معرض للمحتوى الترويجي للبرامج الأكاديمية في الأردنية
الأنباط -
 افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، اليوم الأحد، أكبر مشروع للمحتوى البصري والجولات الافتراضية على مستوى الشرق الأوسط في الجامعة، والذي تنظمه وحدة البرنامج الدولي والتسويق والخريجين، ويظهر الجامعة ببرامجها وتخصصاتها وكلياتها الأكاديمية كافة للعالم العربي والعالمي.
وشدد عبيدات على أن أهداف الجامعة يجب أن تعبّر عن اسم الجامعة الأردنية وأن تكون الرؤية والأهداف والرسالة واضحة، تتحقق عندما تكون قوية بوحدتها، وقوية بثقة شركائها، وقدرتها على تحقيق علاقة سليمة مع مؤسسات الوطن المختلفة. وبين عبيدات أن المشروع يمتاز بكونه أُنجز ضمن خطة شاملة لاستقطاب الطلبة الدوليين، حيث شارك به أكثر من 140 من أعضاء الهيئة التدريسية من الجامعة الأردنية، ويعد الأضخم على مستوى الإقليم، وأنشئت من خلاله قاعدة بيانات موحدة للترويج للكليات والبرامج الأكاديمية.
بدوره، بين مدير وحدة البرنامج الدولي والتسويق والخريجين، الدكتور زيد عبيدات، أن المشروع يحتوي على 3 جولات افتراضية في الجامعة، وأكثر من 270 فيديو وثائقيا ترويجيا عن كليات الجامعة وبرامجها الأكاديمية، تغطي البرامج الأكاديمية في الجامعة الأردنية والبالغ عددها 245 برنامجا أكاديميا موزعة على 19 كلية. وأوضح أن الفائدة الرئيسية من المشروع تكمن باعتباره موسوعة معلوماتية بصرية للبرامج الأكاديمية كافة، وإمكانية ترويج الكليات بسهولة لأي من برامجها، وسهولة وصول الطلبة الجدد للمعلومات، وتوفير معلومات دقيقة للطالب مثل مجالات التوظيف والمهارات التي سيكتسبها بعد انتهائه من البرنامج، وتوفير مواد إرشادية بجودة عالية وأسلوب يواكب تطورات العصر، إضافة إلى أنه سيكون هناك قسم خاص للجولات الافتراضية للحرم الجامعي وفيديوهات تقنية بتقنية "360 درجة".
وحضر حفل افتتاح المعرض عدد من الملحقيات الثقافية في الأردن، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الدكتورة انعام خلف، وعدد من عمداء الكليات.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير