نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية " وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية
محليات

انطلاق فعاليات مؤتمر المهندسين الشباب

انطلاق فعاليات مؤتمر المهندسين الشباب
الأنباط -
 انطلقت، اليوم السبت، في عمان فعاليات مؤتمر المهندسين الشباب الذي تنظمه لجنة المهندسين الشباب في النقابة، بمشاركة واسعة من مختلف التخصصات الهندسية.
وقال نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب أحمد سمارة الزعبي، إن الشباب أثبتوا مسؤولياتهم الوطنية من خلال بصماتهم الواضحة في الحملات التي تطلقها نقابة المهندسين لجمع التبرعات من اجل اعمار البلدة القديمة في القدس المحتلة، إضافة الى حملة اعمار غزة وحملة ترميم منازل الاسر العفيفة في الاردن.
من جانبه، قال رئيس لجنة المهندسين الشباب، صدام ابو هزيم، إن نسبة البطالة في صفوف المهندسين بلغت 40 بالمئة، وان المجتمعات العربية مجتمعات فتية يشكل الشباب فيها ضعف النسبة العالمية، وأن الشباب بقوتهم ورغم كل الصعاب المحيطة بهم الا انهم قادرون على بناء مستقبل يلبي الطموحات ويقوده الشباب العربي الفتي.
وأكد أن لجنة المهندسين الشباب حريصة على دعم محاور عديدة في مجالات التدريب من خلال عقد الدورات وورشات العمل المختلفة التي تساهم في اكساب المهندسين الشباب الخبرات اللازمة لسوق العمل، مبينا أنها لعبت دورا كبيرا في العديد من اللقاءات الحوارية مع الجهات المختلفة لسنّ تشريعات تعود بالنفع على المهندسين الشباب.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير