نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية " وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية
محليات

24.5 الف جلسة محاكمة عن بعد أنجزتها "العدل" العام الماضي

245 الف جلسة محاكمة عن بعد أنجزتها العدل العام الماضي
الأنباط -
24.5 الف جلسة محاكمة عن بعد أنجزتها "العدل" العام الماضي
الأنباط – مريم القاسم 
  أنجزت وزارة العدل 24.5 ألف جلسة محاكمة عن بعد خلال العام الماضي لدى دوائر كاتب العدل .  
  ووفقا للاحصائيات الصادرة عن الوزارة ، اصدرت 402 الف شهادة عدم محكومية باللغة العربية و 356 حكم عقوبة بديلة عن حكم الحبس واصدار 277 حكم قضائي بعقوبة بديلة عن الحبس ، أما بالنسبة لشهادات عدم المحكومية اصدرت 434 الف شهادة الكترونية ، و 6696 الف مزاد الكتروني .
  وفيما يتعلق بخدمات مركز الشامل للخدمات الالكترونية ، بلغ عدد المعاملات المنجزة في المركز في الزرقاء 129 الف معاملة ، و25.5 الف معاملة في مركز الشامل في الكرك. 
  ويذكر أن المركز الشامل للخدمات الالكترونية يقدم مجموعة من الخدمات المتعلقة بالعمل القضائي ، تم إنشاؤه لتوفير الوقت و الجهد و التكلفة على المراجعين ، وله فروع في كل من العاصمة عمان والزرقاء والكرك.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير