هيئة الاعتماد تبحث في العلوم والتكنولوجيا سبل الوصول إلى التنافسية العالمية

هيئة الاعتماد تبحث في العلوم والتكنولوجيا سبل الوصول إلى التنافسية العالمية
الأنباط -
بحث رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور ظافر الصرايرة مع رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، سبل الوصول بمؤسسات التعليم العالي إلى مستوى عالٍ من الجودة والتنافسية العالمية.

وبحسب بيان الجامعة، اليوم الثلاثاء، أشار الصرايرة، خلال اللقاء، إلى أهمية التواصل المستمر مع الجامعات الأردنية، للوقوف على أبرز القضايا التي تهم مسيرة التعليم العالي، بهدف الارتقاء بجودة مخرجاتها التعليمية من خلال تطبيق معايير الاعتماد العام والخاص التي تتابعها الهيئة.

وأشاد بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه جامعة العلوم والتكنولوجيا خلال مسيرتها، معربا عن أمله في أن تستمر الجامعة على طريق الإنجاز.

وقال السالم إن جميع برامج الجامعة معتمدة من قبل هيئة الاعتماد، وإن الجامعة تعمل على تطوير العملية البحثية والتدريسية من خلال الحصول على الاعتمادات العالمية للبرامج، وتنفيذ خطة الابتعاث، وعمل البحوث المشتركة مع مؤسسات دولية، والحصول على دعم لإنجاز مشاريع نوعية ذات أثر إيجابي على المجتمع، بما يخدم سوق العمل المحلي والعالمي ودفع مسيرة الجامعة التعليمية ويحافظ على سمعتها العلمية الرفيعة.

وأعرب عن شكر الجامعة وتقديرها لما تقوم به هيئة الاعتماد من مهام ومساهمتها الفاعلة في ضمان سير مسيرة التعليم العالي في الأردن، ضمن أرقى الضوابط العالمية، ومتابعتهما الحثيثة لشؤون ضمان وضبط الجودة بالتعاون مع الجامعات الأردنية الأخرى.

--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )