الإفتاء: الخميس غرة شهر ربيع الأول هيئة الطاقة: إصدار 200 موافقة لتركيب أنظمة طاقة متجددة قرادة يمنح الأردن أول ميدالية ذهبية بدورة الألعاب البارالمبية كنعان: اقتحامات الأقصى سياسة ممنهجة للتصعيد في القدس الحنيفات: موسم الزيتون مبشر ويبدأ 15 تشرين الأول الميثاق الوطني يعقد اجتماعا مع سيدات من مختلف عشائر إربد 42 شهيدا و 107 مصابين في 3 مجازر يرتكبها الاحتلال في غزة "الخيرية الهاشمية" والهلال الأحمر القطري يوقعان اتفاقيات بقيمة 5 ملايين دولار لنفيذ مشاريع إنسانية للنازحين في القطاع صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان لعام 2024 في مهرجان جماهيري .. الميثاق الوطني يدعو جماهير الجنوب لإنتخابه الأردن يشارك بوفد تترأسه الزعبي في اجتماعات كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي افتتاح "مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية" في عمان الأهلية عطلة رسميَّة بمناسبة ذكرى المولد النَّبوي الشَّريف في 16 أيلول 943 مليون دينار صادرات تجارة عمان في 8 أشهر سلامي نسعى لاجتياز الكويت ونعول على الجماهير "مبادرة نون للكتاب" تتأمل "فاطمة حتى التعب" للقاص هاني الهندي وزارة الصحة تطلق حملة للتوعية بأهمية التغذية التكميلية للأطفال "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية
عربي دولي

الرياض تستضيف غداً المؤتمر الـ 48 لاتحاد وكالات الأنباء العربية

الرياض تستضيف غداً المؤتمر الـ 48 لاتحاد وكالات الأنباء العربية
الأنباط - أعلنت وكالة الأنباء السعودية "واس"، عن استضافتها يوم غد الثلاثاء، في العاصمة الرياض، أعمال المؤتمر الـ 48 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا)، بمشاركة رؤساء الوكالات الأعضاء بالاتحاد، تحت شعار "دور وكالة الأنباء في التصدي للأخبار الزائفة".
وسوف يناقش المؤتمر الذي يقام على مدار يومين، سبل تطوير الأداء الإعلامي للوكالات الأعضاء وتعزيز حضورها على الساحة الإعلامية الدولية، واستعراض نشاطات الاتحاد خلال العام الماضي، وبرنامج عمل 2022. كما سيتم خلال المؤتمر انتخاب رئيسا للاتحاد ونائبين للرئيس وأعضاء هيئة الأمانة العامة والأمين العام، والإعلان عن الوكالات الفائزة بجائزتي الاتحاد لأحسن تقرير وصورة.
ورحب رئيس وكالة الأنباء السعودية، فهد بن حسن آل عقران، برؤساء الوكالات العربية أعضاء (فانا) المشاركين في أعمال المؤتمر، مؤكدا أن المؤتمر يأتي استكمالاً للجهود المبذولة لتطوير أعمال الوكالات الأعضاء والرقي بدورها لتكون مصدراً مؤثرا وداعما للعمل العربي المشترك في مختلف المجالات ومنها الجانب الإعلامي.
وأضاف أن شعار المؤتمر "دور وكالة الأنباء في التصدي للأخبار الزائفة"، يعكس الأهمية التي تتمتع بها تلك المؤسسات الإعلامية وتأثيرها على المستويين الداخلي والخارجي كمصدر موثوق في نقل وتدفق المعلومات، وخصوصا مع وجود المؤسسات الإخبارية الأهلية وانتشارها الواسع عبر فضاءات التقنية الحديثة والتي تعتبر تحدياً حقيقيا في دقة مضامين الرسائل الإعلامية. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير