إبراهيم ابو حويله يكتب : الفردانية ... الإفتاء: الخميس غرة شهر ربيع الأول هيئة الطاقة: إصدار 200 موافقة لتركيب أنظمة طاقة متجددة قرادة يمنح الأردن أول ميدالية ذهبية بدورة الألعاب البارالمبية كنعان: اقتحامات الأقصى سياسة ممنهجة للتصعيد في القدس الحنيفات: موسم الزيتون مبشر ويبدأ 15 تشرين الأول الميثاق الوطني يعقد اجتماعا مع سيدات من مختلف عشائر إربد 42 شهيدا و 107 مصابين في 3 مجازر يرتكبها الاحتلال في غزة "الخيرية الهاشمية" والهلال الأحمر القطري يوقعان اتفاقيات بقيمة 5 ملايين دولار لنفيذ مشاريع إنسانية للنازحين في القطاع صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان لعام 2024 في مهرجان جماهيري .. الميثاق الوطني يدعو جماهير الجنوب لإنتخابه الأردن يشارك بوفد تترأسه الزعبي في اجتماعات كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي افتتاح "مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية" في عمان الأهلية عطلة رسميَّة بمناسبة ذكرى المولد النَّبوي الشَّريف في 16 أيلول 943 مليون دينار صادرات تجارة عمان في 8 أشهر سلامي نسعى لاجتياز الكويت ونعول على الجماهير "مبادرة نون للكتاب" تتأمل "فاطمة حتى التعب" للقاص هاني الهندي وزارة الصحة تطلق حملة للتوعية بأهمية التغذية التكميلية للأطفال "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان
عربي دولي

بتسيلم: إسرائيل قتلت 319 فلسطينياً في 2021

بتسيلم إسرائيل قتلت 319 فلسطينياً في 2021
الأنباط - قال مركز المعلومات الإسرائيلي لحقوق الإنسان في الأراضي المحتلة "بتسيلم" إن اسرائيل قتلت العام الماضي 319 فلسطينياً في الأراضي المحتلة بينهم 71 قاصراً.
وبحسب الاحصائيات التي نقلتها قناة يورو نيوز عن بتسيلم، اليوم الثلاثاء، قتل الجيش الإسرائيلي 232 شخصاً خلال حربه على غزة والتي استمرت 11 يوما، ًبينهم 54 قاصراً و 38 امرأة، إضافة الى 4 آخرين قتلوا في غزة.
كما قتل الجيش الإسرائيلي 77 فلسطينياً في الضفة الغربية بينهم 17 قاصراً، إضافة إلى 6 آخرين قتلوا على يد مستوطنين. وأوضح المركز أن عمليات القتل التي شهدتها الأراضي المحتلة، خصوصاً في الضفة، رافقتها هجمات روتينية قام بها مستوطنون، مسجلة 336 هجوماً، في زيادة ملموسة عن الـ 251 هجوما في العام الذي سبقه، واصفاً تلك الهجمات بـ"الأداة الإضافية" التي يستخدمها "نظام الأبارتهايد" الإسرائيلي بهدف الاستيلاء على المزيد من الأراضي الفلسطينية.
وأضاف المركز، إن إسرائيل شردت 895 فلسطينياً في 2021 وهذا العدد الأعلى منذ 2016، كما دمرت السلطات الإسرائيلية 548 مبنى ومنشأة غير سكنية، بما في ذلك مصادر حيوية مثل آبار مياه وأراض زراعية ومتاجر ومباني عامة، في عدد هو الأعلى منذ 2012.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير