الأردن يؤكد ضرورة تكاتف الجهود لوقف العدوان على غزة ولي العهد يهنئ البطل قرادة بأول ذهبية أردنية في الألعاب البارالمبية 2024 مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يقدم واجب لعشيرة الفاعوري وآل العطعوط والنابلسي نشطاء الزرقاء يؤكدون أهمية المشاركة بكثافة في الانتخابات مجلس هيئة الاعتماد يقر تسكين تخصصات جامعية الأردن والإمارات يوقّعان وثائق لإنشاء مشروع استثماري للسّكك الحديديَّة بقيمة 2.3 مليار دولار حاكم الشارقة يفتتح المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الـ 13 بالفيديو....أورنج الاردن شريك الاتصالات الحصري لمعرض ومؤتمر معدات العمليات الخاصة "سوفكس 2024" أمناء البلقاء التطبيقية يجري تشكيلات أكاديمية واسعة شملت تعيين 3 نواب جدد للرئيس عمداء كليات إبراهيم ابو حويله يكتب : الفردانية ... الإفتاء: الخميس غرة شهر ربيع الأول هيئة الطاقة: إصدار 200 موافقة لتركيب أنظمة طاقة متجددة قرادة يمنح الأردن أول ميدالية ذهبية بدورة الألعاب البارالمبية كنعان: اقتحامات الأقصى سياسة ممنهجة للتصعيد في القدس الحنيفات: موسم الزيتون مبشر ويبدأ 15 تشرين الأول الميثاق الوطني يعقد اجتماعا مع سيدات من مختلف عشائر إربد 42 شهيدا و 107 مصابين في 3 مجازر يرتكبها الاحتلال في غزة "الخيرية الهاشمية" والهلال الأحمر القطري يوقعان اتفاقيات بقيمة 5 ملايين دولار لنفيذ مشاريع إنسانية للنازحين في القطاع صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان لعام 2024 في مهرجان جماهيري .. الميثاق الوطني يدعو جماهير الجنوب لإنتخابه
عربي دولي

السعودية: موجة ارتفاع تعد الأعلى بانتشار كورونا

السعودية موجة ارتفاع تعد الأعلى بانتشار كورونا
الأنباط -
تشهد المملكة العربية السعودية، موجة ارتفاع تعد الأعلى في انتشار فيروس كورونا، بعد تسجيل المنحنى الوبائي للفيروس تسارعا عاليا في الارتفاع، في ظل موجة تفش عالمية.
ونقلت وكالة الانباء السعودية "واس" عن المتحدث باسم وزارة الصحة محمد العبد العالي، "أن منحنى الوباء في السعودية يشهد موجة ارتفاع تواكب ما يحدث عالميا، متوقعا زيادة في الارتفاع خلال الأيام المقبلة".
وأعلنت الوزارة سابقا تقليص الفترة الزمنية لأخذ الجرعة التعزيزية إلى 3 أشهر من تاريخ التطعيم بالجرعة الثانية.
وسجلت السعودية، أمس الأحد، 1024 إصابة جديدة بفيروس كورونا ووفاة واحدة، وفق البيانات الرسمية لوزارة الصحة.
وفي ذات السياق، أعلنت وزارة الداخلية السعودية، قبل ثلاثة أيام، إعادة الالتزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن المغلقة والمفتوحة والأنشطة والفعاليات، اعتباراً من الخميس الماضي.
كما أعلنت رئاسة شؤون الحرمين الشريفين، في التاسع والعشرين من كانون الأول الماضي، إعادة تطبيق التباعد الجسدي بين المعتمرين .
وقال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، إن القرار نابع من حرص قيادة المملكة على صحة قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي من مصلين ومعتمرين وزائرين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير