حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك بأعمال منتدى "الألكسو" ويبحث سبل التعاون مع مؤسسات تونسية تنظيم الاتصالات تتلقى 4 آلاف شكوى في النصف الأول من العام 24 شهيدا و 57 إصابة في غزة خلال يوم الصفدي يبحث ووزير خارجية جورجيا العلاقات الثنائية زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية لميس العموش الف مبروك التخرج يارا بادوسي تكتب:"البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار شاحنة صهريج بهايتي إلى 24 قتيلا استمرار دوام المؤسسة المدنية يوم غد الاثنين خبراء تكنولوجيا معلومات : الأردن بيئة آمنة للاستثمارات الرقمية ارتفاع حصيلة فيضانات إعصار ياجى في ميانمار إلى 74 شخصا ربيع الأول.. نحو إنسانية جديدة 4 شهداء جراء قصف الاحتلال لمخيمي النصيرات وجباليا هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود "نائب رئيس عمان الأهلية" زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي
محليات

التدريب المهني توقع اتفاقية لتدريب وتشغيل الشباب

التدريب المهني توقع اتفاقية لتدريب وتشغيل الشباب
الأنباط -
 وقعت مؤسسة التدريب المهني اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون مع شركة الأصبح الجديد للألمنيوم لتدريب وتشغيل الشباب والشابات في مجال صناعة الألمنيوم.
ووقع الاتفاقية مدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة، عمر قطيشات، ومدير عام شركة الأصبح الجديد للألمنيوم، وائل الأصبح.
وقال قطيشات، إن المؤسسة حريصة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، لتوفير فرص التدريب والتشغيل للشباب الذكور والإناث، والمساهمة في الجهود الحكومية التي تسعى لتوفير فرص التشغيل للشباب في جميع المحافظات.
وأكد أنه سيجري تطوير البرنامج التدريبي المتعلق بهذا المجال بالتعاون بين الطرفين وفقا لاحتياجات سوق العمل، وسينفذ البرنامج في معهد تدريب حكما مع إمكانية التوسع فيه مستقبلا عند تحقيق النجاح في مجال التدريب النوعي وتشغيل الخريجين بشكل فعلي كما بينت الاتفاقية.
من جانبه، ثمن الأصبح الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة التدريب المهني في مجال تدريب الشباب وتأهيلهم، مشيدا بخريجي المؤسسة الذين جرى تشغيل عدد منهم حاليا في الشركة.
وأوضح أن الشركة ستقوم بتوفير المواد الأولية اللازمة لتنفيذ البرنامج التدريبي، ورفع كفاءة المدربين في مجال صناعة الألمنيوم، والمساهمة في تشغيل خريجي الدورات التدريبية، والتي سيتم عقدها بناء على الاتفاقية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير