حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك بأعمال منتدى "الألكسو" ويبحث سبل التعاون مع مؤسسات تونسية تنظيم الاتصالات تتلقى 4 آلاف شكوى في النصف الأول من العام 24 شهيدا و 57 إصابة في غزة خلال يوم الصفدي يبحث ووزير خارجية جورجيا العلاقات الثنائية زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية لميس العموش الف مبروك التخرج يارا بادوسي تكتب:"البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار شاحنة صهريج بهايتي إلى 24 قتيلا استمرار دوام المؤسسة المدنية يوم غد الاثنين خبراء تكنولوجيا معلومات : الأردن بيئة آمنة للاستثمارات الرقمية ارتفاع حصيلة فيضانات إعصار ياجى في ميانمار إلى 74 شخصا ربيع الأول.. نحو إنسانية جديدة 4 شهداء جراء قصف الاحتلال لمخيمي النصيرات وجباليا هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود "نائب رئيس عمان الأهلية" زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي
محليات

الأردنيون على موعد مع ثاني منخفض جوي الجمعة

الأردنيون على موعد مع ثاني منخفض جوي الجمعة
الأنباط -


من المتوقع أن يتأثر الأردن يوم الجمعة، بمنخفض جوي هو الثاني في فصل الشتاء الذي بدأ فلكيا يوم 21 كانون الأول (ديسمبر) الجاري،بعد منخفض جوي قوي أثر على المملكة الأسبوع الماضي، وجلب كميات كبيرة من الأمطار للمناطق الشمالية والوسطى.

من جانبه، قال مدير إدارة الأرصاد الجوية، رائد رافد آل خطاب، إنه وضمن المتابعة المستمرة للحالة الجوية، يُتوقع أن تتأثر المملكة بمنخفض جوي نهاية الأسبوع الحالي.

وأضاف آل خطاب أنه "من المتوقع أن يبدأ تأثير الحالة الجوية على المملكة يوم الجمعة المقبل، وهي ما تزال ضمن المتابعة والمراقبة”.

وبين، أن المنخفض المطري قد يجلب المزيد من الأمطار لأغلب مناطق المملكة بدءا من الجمعة، يرافقه انخفاض قليل على درجات الحرارة، وقد يستمر لعدة أيام، وفق التنبؤات الأولية.

وأشار إلى أن المناطق التي ستصلها الأمطار، وقوة الأمطار، ومدى فعالية الحالة الجوية، كلها مؤشرات يمكن أن تتضح خلال الـ24 ساعة المقبلة.

ودعا آل خطاب المواطنين إلى متابعة تحديثات الحالة الجوية وما يطرأ عليها من تغييرات، وفق ما تُعلنه إدارة الأرصاد الجوية؛ لاتخاذ الاحتياطات اللازمة والحفاظ على سلامتهم.


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير