حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك بأعمال منتدى "الألكسو" ويبحث سبل التعاون مع مؤسسات تونسية تنظيم الاتصالات تتلقى 4 آلاف شكوى في النصف الأول من العام 24 شهيدا و 57 إصابة في غزة خلال يوم الصفدي يبحث ووزير خارجية جورجيا العلاقات الثنائية زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية لميس العموش الف مبروك التخرج يارا بادوسي تكتب:"البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار شاحنة صهريج بهايتي إلى 24 قتيلا استمرار دوام المؤسسة المدنية يوم غد الاثنين خبراء تكنولوجيا معلومات : الأردن بيئة آمنة للاستثمارات الرقمية ارتفاع حصيلة فيضانات إعصار ياجى في ميانمار إلى 74 شخصا ربيع الأول.. نحو إنسانية جديدة 4 شهداء جراء قصف الاحتلال لمخيمي النصيرات وجباليا هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود "نائب رئيس عمان الأهلية" زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي
محليات

الهلال الأحمر ينظم يوما طبيا مجانيا في الطفيلة

الهلال الأحمر ينظم يوما طبيا مجانيا في الطفيلة
الأنباط - - تنظم جمعية الهلال الأحمر الأردني فرع الطفيلة، غدا الاثنين، يوماً طبياً مجانياً، بالتعاون مع نادي معلمي الطفيلة.
ويتضمن اليوم الطبي تقديم الفحوصات الطبية والمعالجات ضمن تخصصات النسائية والأطفال والطب العام مع تقديم العلاجات المناسبة للمراجعين.
وقال رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر الأردني في الطفيلة، جمال الحجاج، اليوم الأحد، إن تنظيم اليوم الطبي، يأتي تأكيدا على مبدأ التشاركية بين مختلف مؤسسات المجتمع، وتحقيقا لأهداف الهلال الأحمر الأردني في تقديم مختلف الخدمات الطبية للمجتمع المحلي، خصوصا في ظل ظروف جائحة كورونا. وأضاف أن اليوم الطبي سيتضمن العديد من العيادات التي تستهدف مختلف فئات المجتمع المحلي، حيث يبدأ اليوم الطبي فعالياته من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء في قاعة نادي معلمي الطفيلة بمنطقة البرنيس.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير