إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا . حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك بأعمال منتدى "الألكسو" ويبحث سبل التعاون مع مؤسسات تونسية تنظيم الاتصالات تتلقى 4 آلاف شكوى في النصف الأول من العام 24 شهيدا و 57 إصابة في غزة خلال يوم الصفدي يبحث ووزير خارجية جورجيا العلاقات الثنائية زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية لميس العموش الف مبروك التخرج يارا بادوسي تكتب:"البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي
محليات

وزير النقل: نسعى إلى تطوير منظومة الأرصاد الجوية

وزير النقل نسعى إلى تطوير منظومة الأرصاد الجوية
الأنباط -
قال وزير النقل المهندس وجيه عزايزة، اليوم الأربعاء، إن الوزارة تسعى إلى تطوير منظومة الأرصاد الجوية عبر تزويدها بأحدث التجهيزات والتقنيات الفنية ضمن معايير دولية من شأنها إعطاء صورة دقيقة لحالة الأجواء السائدة وتقديم نشرة جوية ذات تقنيات عالية.
وأضاف خلال زيارة تفقدية لغرفة عمليات مديرية التنبؤات الجوية التابعة لإدارة الارصاد الجوية، اليوم، أن الوزارة ستسخر كل الإمكانيات المتاحة لدعم عمل إدارة الأرصاد الجوية من خلال رفدها بكوادر وكفاءات جديدة، وتكثيف الدورات التدريبية، وتحديث الأنظمة التي من شأنها إعادة تأهيل العاملين فيها.
واطلع عزايزة على آخر مستجدات الحالة الجوية التي تؤثر على المملكة، واستمع إلى شرح عن حالة الجو المتوقعة للأيام المقبلة، والأنظمة المستخدمة في المديرية وقسم أنظمة الاتصالات الدولية وقسم الاستشعار عن بعد ( الرادار )، بالإضافة إلى الاطلاع على عمل مركز التدريب للرصد والتنبؤات الجوية التابع للإدارة والدورة المعقودة فيه حاليا.
ودعا وزير النقل إلى تكاتف جهود جميع العاملين في إدارة الأرصاد الجوية لإبراز الدور الفاعل والحيوي الذي تقوم به للقطاعات كافة، وخصوصا قطاعي الطيران والزراعة والمساهمة في التقليل الخسائر في الأرواح والممتلكات.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير