إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا . حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك بأعمال منتدى "الألكسو" ويبحث سبل التعاون مع مؤسسات تونسية تنظيم الاتصالات تتلقى 4 آلاف شكوى في النصف الأول من العام 24 شهيدا و 57 إصابة في غزة خلال يوم الصفدي يبحث ووزير خارجية جورجيا العلاقات الثنائية زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية لميس العموش الف مبروك التخرج يارا بادوسي تكتب:"البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي
محليات

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة الاعتماد المالي

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة الاعتماد المالي
الأنباط -
 وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم لتجديد الشراكة للعام الرابع على التوالي مع شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية، والتي تقدم بموجبها الشركة تبرعا لدعم علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.
ووفقا لبيان صادر عن مؤسسة الحسين، وقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش، ومدير عام شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية لؤي عازر .
وبموجب المذكرة فإن الشركة ستعمل على تشجيع عملائها على التبرع بمبلغ 10 سنتات اختيارياً على كل عملية تداول في الأسواق الأجنبية (لوت)، وتقوم الشركة بمطابقة مبلغ التبرع من جهتها والتبرع بنفس القيمة، وذلك لتقديم هذه التبرعات لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان غير المقتدرين.  وشكرت قطامش الشركة على هذه المبادرة، التي تسهم بدعم جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الرامية إلى توفير فرص علاج شمولي للمرضى غير المقتدرين عن طريق تشجيع زبائنها على التبرع.
من جهته، أكد عازر أن لدى الشركة الكثير من الخطط والمبادرات التي ترتبط بالمسؤولية الاجتماعية بهدف تطوير المجتمع ككل بشكل ملموس في الأردن، مضيفا أنها آمنت منذ تأسيسها قبل أكثر من 23 سنة، بأن المسؤولية الاجتماعية تساهم في التنمية المستدامة للمجتمع عبر خلق قيمة مضافة طويلة المدى للمساهمين، والزبائن، والموظفين، وأصحاب المصالح.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير