إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا . حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك بأعمال منتدى "الألكسو" ويبحث سبل التعاون مع مؤسسات تونسية تنظيم الاتصالات تتلقى 4 آلاف شكوى في النصف الأول من العام 24 شهيدا و 57 إصابة في غزة خلال يوم الصفدي يبحث ووزير خارجية جورجيا العلاقات الثنائية زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية لميس العموش الف مبروك التخرج يارا بادوسي تكتب:"البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي
محليات

الطفيله:تعاون تدريبي مشترك بين جامعة الطفيله التقنية و وزارة العمل

الطفيلهتعاون تدريبي مشترك بين جامعة الطفيله التقنية و وزارة العمل
الأنباط -




التقى  وزير العمل نايف إستيتيه في مقر الوزارة  رئيس جامعة الطفيلة التقنية  الدكتور عمر نواف المعايطة وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والوزارة في  مجال التأهيل والتدريب تحت مظلة البرنامج الوطني للتشغيل.
وأكد إستيتيه ضرورة تعزيز الشراكة بين وزارة العمل وأذرعها كمؤسسة التدريب المهني وهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية وجامعة الطفيلة التقنية للوصول إلى رؤية واحدة للتعليم المهني والتقني، باعتبار التعليم المهني وتطويره بحسب الوزير من أولويات وزارة العمل.
بدوره استعرض  الدكتور المعايطة، برامج الجامعة والمساقات التدريبية التي تقدمها للطلبة، مؤكداً  أهمية زيادة جاذبية التعليم المهني والتقني لزيادة أعداد الملتحقين به، مضيفاً أن الجامعة تركز على تمكين الشباب بالمهارات وخاضة في الجانب العملي لتأهيلهم لسوق العمل على أتم وجه. 
ولفت الدكتور المعايطه لاهمية ان تكون جامعة الطفيلة التقنية حاضنة للمشروع الوطني للتشغيل على مستوى جنوب المملكة ، وقال ان هذه خطوة اولى على طريق تحقيق التنمية البشرية ، وجزء اساسي من النماء المستدام الذي يعد الانسان حجر الزاوية فيه ، مشيرا الى ان تطوير مهارات الشباب ورفع كفاءتهم وقدراتهم المعرفية هي الطريق الاقصر للتنمية البشرية ، بما يضمن فرصة عمل ملائمة لكل متدرب او متعلم .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير