إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا . حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك بأعمال منتدى "الألكسو" ويبحث سبل التعاون مع مؤسسات تونسية تنظيم الاتصالات تتلقى 4 آلاف شكوى في النصف الأول من العام 24 شهيدا و 57 إصابة في غزة خلال يوم الصفدي يبحث ووزير خارجية جورجيا العلاقات الثنائية زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية لميس العموش الف مبروك التخرج يارا بادوسي تكتب:"البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي
محليات

مجلس إدارة بترا يعقد أولى جلساته برئاسة الشبول

مجلس إدارة بترا يعقد أولى جلساته برئاسة الشبول
الأنباط -
 ناقش مجلس إدارة "بترا" في أولى جلساته التي عقدت اليوم الثلاثاء، برئاسة وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، رئيس المجلس فيصل الشبول، أبرز التوجهات المستقبلية والخطط التطويرية التي تعزز من مكانة "بترا" كمؤسسة تقود إعلام الدولة.
وأكد الشبول خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الوكالة، أهمية دور الخبرات الصحفية في تعزيز الأدوار المهنية لـ "بترا" والإعلام الأردني عموما، مشيرا إلى أن تشكيل المجلس الحالي جاء من رحم الوسط الصحفي عموما ومتقاعدي الوكالة باعتبارهم بيوت خبرة والأعرف بإدارة الملفات والقضايا الإعلامية الشاملة والأقدر على التعامل معها.
ودعا الشبول إلى طرح مشروعات وأفكار تطويرية تعزز من أداء "بترا" المهني.
من جانبه، رحب مدير عام الوكالة الزميل فايق الحجازين بالزملاء أعضاء المجلس، وعرض أبرز الخطط التطويرية التي بدأت بتنفيذها الوكالة أخيرا.
وأبدى الحجازين استعداد الوكالة لتنفيذ المقترحات المقدمة لتطوير الأداء، داعيا أعضاء المجلس إلى عكس خبرتهم المهنية من خلال مشروعات ومقترحات لتعمل الوكالة على تبنيها خلال الفترة المقبلة.
بدورهم، عرض أعضاء المجلس خلال الاجتماع مجموعة من الأفكار الرامية إلى تعزيز جهود "بترا" والعاملين فيها، مشيدين بجهودها في مواجهة الأفكار السلبية لا سيما المؤثرة على مسيرة الدولة الأردنية.
وأثنوا على آلية تشكيل المجلس وتركيزها على الصحفيين والمواءمة مع التمثيل النسائي بمنح زميلتين العضوية في المجلس.
وكان مجلس الوزراء قد شكل مجلس "بترا" للعامين المقبلين برئاسة وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، ومدير عام الوكالة الزميل فايق الحجازين نائبا للرئيس، وعضوية كل من الأساتذة الزملاء: حامد العبادي، شفيق عبيدات، نيفين عبدالهادي، سمر حدادين وعلي فريحات ممثلا لنقابة الصحفيين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير