مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!! 5.0 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي في المملكة خلال الثمانية شهور الاولى من عام 2024. الأمن العام يؤكد على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا . حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك بأعمال منتدى "الألكسو" ويبحث سبل التعاون مع مؤسسات تونسية تنظيم الاتصالات تتلقى 4 آلاف شكوى في النصف الأول من العام
محليات

الطاقة: ارتفاع اسعار المشتقات النفطية عالميا

الطاقة ارتفاع اسعار المشتقات النفطية عالميا
الأنباط -
سجلت أسعار المشتقات النفطية ارتفاعاً في الأسواق العالمية في الأسبوع الثالث من شهر كانون الأول الحالي مقارنة مع معدلات أسعارها في الأسبوع الثاني من الشهر الحالي بحسب بيانات أعلنتها وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الاثنين.
ووفقا للبيانات سجل البنزين أوكتان 90 سعرا بلغ 733 دولارا للطن مقارنة مع معدل سعره في الأسبوع الثاني والذي بلغ 719.2 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 1.9 بالمئة، كما سجل سعر البنزين أوكتان 95 سعراً بلغ 758.3 دولار للطن مقابل 743.8 دولار المسجل في الأسبوع الثاني وبنسبة ارتفاع بلغت 1.9 بالمئة.
وارتفع سعر الديزل من 637.4 دولار للطن إلى 644 دولارا وبنسبة ارتفاع بلغت 1 بالمئة، كما ارتفع سعر الكاز من 663.2 دولار للطن إلى 672.1 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 1.3 بالمئة، بينما ارتفع سعر زيت الوقود من 403.4 دولار للطن إلى 413.2 دولار للطن وبنسبة ارتفاع بلغت 2.4 بالمئة.
من جهة أخرى، انخفض سعر الغاز البترولي المسال في شهر كانون الأول إلى 761.3 دولار للطن مقارنة مع سعره المسجل في شهر تشرين الثاني الماضي، والذي بلغ 838.5 دولار وبنسبة انخفاض بلغت 9.2 بالمئة، في حين سجل سعر خام برنت في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي سعرا بلغ 73.7 دولار للبرميل مقابل 74.7 دولار المسجل في الأسبوع الثاني من الشهر الحالي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير