مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!! 5.0 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي في المملكة خلال الثمانية شهور الاولى من عام 2024. الأمن العام يؤكد على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا . حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك بأعمال منتدى "الألكسو" ويبحث سبل التعاون مع مؤسسات تونسية تنظيم الاتصالات تتلقى 4 آلاف شكوى في النصف الأول من العام
محليات

طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 69 تباشر أعمالها

طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 69 تباشر أعمالها
الأنباط -
 باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 69، اليوم الأحد، استقبال المراجعين في قطاع غزة وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية والإنسانية لهم للتخفيف من معاناتهم.
وقال قائد القوة، العقيد الركن أنور البشابشة: "إن طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية باشرت منذ ساعات صباح اليوم استقبال مختلف الحالات وتقديم العلاج والعناية الطبية اللازمة للأهالي في القطاع"، مشيراً إلى أن جميع طواقم المستشفى تعمل على مدار الساعة من أجل استقبال المراجعين، حيث تشعر بالاعتزاز بوجودها بين أهلهم في القطاع.
من جهته، قال مدير المستشفى، الرائد الطبيب مؤيد أبو قاعود: "إن طواقم غزة 69 تعاملت في أول يوم عملها مع العديد من الحالات المرضية، وتم تقديم الخدمات الطبية والعلاجية من مختلف العيادات لجميع المراجعين وحسب البروتوكول الطبي، إضافة إلى تطهير وتعقيم مرافق المستشفى المختلفة للوقاية من فيروس كورونا".
وعبّر الأهالي عن شكرهم للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لمواقفهم المشرفة تجاه أشقائهم من الشعب الفلسطيني، وما يبذلونه من جهود متواصلة من أجل تقديم الخدمة العلاجية والمستلزمات الطبية والمساعدات الإنسانية لأهالي غزة، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني سنداً وذخراً للأمتين العربية والإسلامية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير