الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!! 5.0 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي في المملكة خلال الثمانية شهور الاولى من عام 2024. الأمن العام يؤكد على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا . حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك بأعمال منتدى "الألكسو" ويبحث سبل التعاون مع مؤسسات تونسية
محليات

ورشة حول الدعم النفسي والاجتماعي للشباب في جرش

ورشة حول الدعم النفسي والاجتماعي للشباب في جرش
الأنباط - - نفذت جمعية إنقاذ الطفل، بالشراكة مع مشروع شبابنا قوة، الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، وبالتعاون مع نادي جرش الرياضي اليوم الأحد، برنامجا تدريبيا حول الدعم النفسي الاجتماعي بعنوان: "قوتنا بتفكيرنا الإيجابي"، في قاعة نادي جرش الرياضي.
ويهدف برنامج التدريب، الذي يستمر لـ 8 أيام، بواقع ساعتين لكل جلسة مع المدربين عماد عليان، وأسل عضيبات، إلى تعزيز الصحة النفسية والاجتماعية لدى الأفراد وتفريغ الطاقات السلبية وتحويلها إلى طاقات إيجابية.
وقالت رئيسة لجنة المرأة والشباب، الدكتورة هند الشروقي، إن أهمية البرامج التدريبية جاءت تبعاً لما يمر به العالم من مشكلات وتحديات مختلفة في ظل جائحة كورونا، والذي جعل الأفراد والمجتمعات تعاني نفسياً وصحياً حيث أصبحت تلبية الاحتياجات النفسية للأفراد والمجتمع من الحاجات الأساسية في مجال المساعدة الإنسانية.
وأضافت الشروقي أن هذه البرامج تعمل على تعزيز الصلابة النفسية لدى الأفراد والمجتمعات وتقبل الواقع والتعايش معه وتجاوز المشكلة بصلابة وثبات نفسي عال من أجل مجتمع أقوى وأفضل.
من جانبه، قال رئيس النادي، الدكتور نعمان العتوم، إن النادي يعمل ضمن التوجيهات الملكية السامية في دعم الشباب وتوفير الإمكانات والأدوات اللازمة لتدريبهم وصقل مهاراتهم والارتقاء بهم لتنعكس إيجابياً على نمو وتطور الأردن.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير