مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!! 5.0 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي في المملكة خلال الثمانية شهور الاولى من عام 2024. الأمن العام يؤكد على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا . حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك بأعمال منتدى "الألكسو" ويبحث سبل التعاون مع مؤسسات تونسية تنظيم الاتصالات تتلقى 4 آلاف شكوى في النصف الأول من العام
محليات

25ر1% ارتفاع معدل التضخم في المملكة حتى تشرين الثاني

25ر1 ارتفاع معدل التضخم في المملكة حتى تشرين الثاني
الأنباط -
 ارتفع الرقم القياسي العام لأسعار المستهلك "التضخم" منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر تشرين الثاني الماضي، بنسبة 25ر1 بالمئة، ليبلغ 36ر102 مقابل 10ر101 للفترة نفسها من عام 2020.
وأشارت دائرة الاحصاءات العامة في تقريرها الشهري، اليوم الأحد، إلى ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار المستهلك لشهر تشرين الثاني من العام الحالي بنسبة 61ر1 بالمئة، ليصل إلى 06ر103 مقابل 42ر101 لنفس الشهر من العام الماضي. أما على المستوى الشهري، ارتفع الرقم القياسي العام لأسعار المستهلك لشهر تشرين الثاني من هذا العام بنسبة 13ر0 بالمئة، ليبلغ 06ر103 مقابل 92ر102 لشهر تشرين الأول من نفس العام.
وفيما يتعلق بالرقم القياسي الأساسي لأسعار المستهلك لشهر تشرين الثاني من العام الحالي (والذي يقاس باستبعاد السلع الأكثر تذبذباً بأسعارها لمجموعة الغذاء والوقود والإنارة والنقل)، بلغ 30ر69 مقابل 56ر68 خلال نفس الشهر من العام الماضي مسجلاً ارتفاعاً نسبته 07ر1 بالمئة. وعلى المستوى التراكمي، بلغ الرقم القياسي الأساسي لأسعار المستهلك للأشهر الاحد عشر الأولى من هذا العام 03ر69 مقابل 41ر68 مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي مسجلاً ارتفاعاً نسبته 91ر0 بالمئة.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير